عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي فاروق: أعظم نجاح بالنسبالي هو رضا ربنا وأمي وأبويا عليا

مي فاروق
مي فاروق

كشفت الفنانة مي فاروق عن أعظم نجاح حققته في حياتها، موضحة أنها تتمنى أن ابنائها يشعرون بالفخر لكونها والدتهم، بالإضافة إللا سيرتها الحسنة.

تحيا مصر يرصد لكم النجاح الحقيقي لمي فاروق

وكتبت مي فاروق عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ساعات بفكر لو النجاح الوحيد اللي عملته في حياتي هو رضا ربنا ورضا أمي وأبويا عليا وبري بيهم وأن ولادي يكونوا فخورين بيا وأهلي وحبايبي اللي في حياتي يتشرفوا بيا وان سيرتي تكون طيبه عشان هي  اللي هتعيش بعدي سنين.

مي فاروق: أتمنى أقدر أتخطى الصعوبات والخبطات

وتابعت: وأن أتخطى الكثير من الصعوبات والخبطات واقدر أقف بعدها وحب الناس واحترامهم وده الأهم فده اعظم نجاح الحمد لله غير كده شكليات.

ومن جانب آخر، كانت قد حرصت المطربة مي فاروق على توجيه رسالة شكر للمطرب تامر عاشور بعد أن أشاد بها خلال حلقته ببرنامج حبر سري، مع المذيعة أسما إبراهيم.

وكتبت مي فاروق عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر: "تامر عاشور فنان أنا بحترم جدًا فنه ومجهوده ونجاحه، وعلى المستوى الشخصي عزيز جدا، وأقدره جدا شكرًا يا حبيبي على ذوقك وكلامك الجميل زيك وزي صوتك وأخلاقك، وشكرًا حبيبتي الإعلامية الجميلة الشاطرة أسما إبراهيم أنتي اللي جميلة وأنا بحبك"، ورد تامر عاشور على تغريدة مي فاروق وكتب: الفنانة الكبيرة.

تأثر مي فاروق بأغاني أم كلثوم 

يذكر أن المطربة مي فاروق كانت قد تحدثت عن أغاني أم كلثوم وحب والدها لبعض الأغاني من صوتها وقالت: عندما أغني أغنية بعيد عنك لـ كوكب الشرق أم كلثوم، مشاعري تتحرك وأتأثر لإني أتذكر والدي الله يرحمه.. والدي كان يحب الأغاني الثقيلة الحلوة القديمة، وهو توفى من 4 شهور، وكان مستمعي وداعمي ومعلمي الأول.

مي فاروق تتحدث عن والدها

وأضافت: هو أول من علمني الغنا، لإنه كان مطرب قوي جدًا، وصوته حلو جدًا، وأنا ورثت الموهبة منه، وكان يحفظني ويذاكر لي ويساعدني، وأول معلق عليا، لو فيه حاجة حلوة يشيد بيا ولو فيه حاجة سلبية ينبهني، وكان يحضر لي حفلات الأوبرا.

تابع موقع تحيا مصر علي