عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توني كروس: لم استغرق أي وقت للتجديد مع ريال مدريد «كالعادة»

تحيا مصر

تحدث اللاعب الدولي الألماني، توني كروس، عن تجديد عقده مع ناديه ريال مدريد الإسباني، وكيفية اتخاذه للقرار، وكيف كان طموحه دافعًا وراء ذلك القرار، وأعلن ريال مدريد في بيان رسمي تجديد عقد لاعب الوسط الألماني كروس حتى يونيو 2024.

تصريحات كروس

عن تجديد عقده مع ريال مدريد قال كروس في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "فعلت ذلك لأنني أشعر أنه الشيء الصحيح الذي يجب القيام به، في الواقع، أود أن أهنئ النادي على الطريقة التي أداروا بها كل شيء".

وأضاف توني كروس: "لقد أوضحت موقفي بقول الشيء نفسه منذ البداية وبوضوح شديد بأنني لا أريد أن أغادر، لست متأكدًا مما إذا كنت أرغب في اللعب لمدة عام آخر أم لا، لكنني لن أغادر ريال مدريد".

وتابع توني كروس: "بالطبع، يتعين على النادي أن يضع في اعتباره شيئين مهمين، نظريًا كان بإمكاني التوقيع في أي مكان آخر اعتبارًا من 1 يناير، كان يمكن للنادي أن يضغط علي أكثر من قبل".

وأكمل توني كروس: "والشيء الثاني هو أنه عندما يبدأ العام الجديد، عليك أن تخطط لأشياء للموسم القادم على الجانب الشخصي، لذلك من الأفضل أن تعرف في بداية شهر يناير بدلًا من نهاية يونيو".

واستطرد توني كروس: "منذ ذلك الحين، كان النادي سعيدًا جدًا لأنني قلت لن أفعل أي شيء، لن أغادر،  لسنا بحاجة إلى تحركات كبيرة أو مفاوضات، لن أضع فريقًا آخر في خضم الأمور، لكنهم لم يضغطوا عليّ".

وأشار توني كروس: "كان هناك هذا الاحترام، أخذت وقتي وأقول إنني أريد أن أخبر النادي لأنني أردت أن يكون لديهم مستوى معين من التخطيط".

واسترسل توني كروس: "ما زلت متحمسًا أشعر أنني بحالة جيدة، وصحتي جيدة، ولدي شعور بأنه لا يزال بإمكاني تقديم شيء للفريق، لم أكن أريد أن أقرر في أكتوبر، لأن الموسم طويل وأحيانًا يمكنك أن ترى نقص الطاقة في نهايته".

وأكد توني كروس: "ما زلت أشعر أنني مهم، لطالما قلت إنه من المهم بالنسبة لي أن أنهي مسيرتي على مستوى عالٍ وألا أقيد نفسي لمدة ثلاث سنوات أخرى".

طموح كروس 

وبشأن طموحه، شدد توني كروس: "رؤية الأدوار الإقصائية في الأشهر القليلة الماضية، أود الاستمرار في خوض هذا النوع من المباريات، لا يزال لدي نفس الرغبة التي كانت لدي قبل 15 عامًا للفوز بتلك المباريات والألقاب".

وأصر توني كروس: "أنا لست متعبًا على الإطلاق، أنزعج عندما نخسر، من المهم أيضًا أن يكون لديك نفس الشعور، ما زلت أستمتع بكرة القدم، هذا ما أحبه، أنا لست من هؤلاء الأشخاص الذين يمكنهم الذهاب إلى مكان ما واللعب من أجل لا شيء لتحقيق الفوز حيث ألعب في المركز السابع أو الثامن".

احتمالية التجديد لموسم آخر 

وعن اللحظة المناسبة للتجديد، أفاد: "أخبرت النادي في ذلك الوقت قبل أسابيع من قبول العرض، أنا سعيد بذلك، كان وكلائي في مدريد لحضور اجتماع واحد فقط حول هذا الموضوع، أعتقد أنه استغرق أربع ساعات وتحدثوا عن ذلك لمدة 15 دقيقة فقط، كان الأمر سهلاً كما هو الحال دائمًا مع ريال مدريد".

وعن إمكانية التجديد لعام آخر في 2024، أوضح: "الآن لا أريد الالتزام بأي شيء، لا أعرف، لماذا علي أن أوقف الرحلة الآن؟ لا يوجد سبب، على الأقل ليس الآن، سنرى كيف يبدأ العام وكيف تسير الأمور، سوف نرى، الآن لن ألتزم بأي شيء".

تابع موقع تحيا مصر علي