عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبانة يشارك في تدريبات الزمالك استعدادًا لمباراة غزل المحلة

تحيا مصر

خاض أحمد سيد "زيزو" ومصطفى شلبي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم السبت 

وأدى الثنائي رفقة عدد من اللاعبين الشباب تدريبات تقوية العضلات بأدوات الجيم داخل أرض ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة. 

تدريبات خاصة لزيزو في الجيم

وشارك الثنائي بشكل أساسي في مباراة الزمالك أمس أمام فاركو في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، وسجل كل منهما هدفا في فوز الأبيض بثلاثية مقابل هدف. 

كما شارك  محمود شبانة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الكرة خلال مران الفريق اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء غزل المحلة المقبل في مسابقة الدوري الممتاز. 

وكان شبانة غاب عن قائمة الزمالك لخوض مباراة فاركو الأخيرة في كأس مصر بسبب معاناته من آلام في العضلة الضامة، وأصبح المدافع لائقا من الناحية الطبية وشارك في التدريبات بصورة طبيعية. 

الزمالك يحدد قيمة رواتب اللاعبين للموسم الجديد

وضع مسئولو نادي الزمالك، سقف لمستحقات اللاعبين خلال الموسم الجديد بهدف خلق حالة من حالات الاستقرار داخل غرف خلع الملابس سواء للاعبين القدامي واللاعبين المنضمين حديثًا للفريق، بحيث حدد مسئولي الزمالك مبلغ 10 مليون جنيه بحد أقصي كراتب سنوي لأي لاعب مع الفريق خلال الموسم المقبل، وصرف مجلس إدارة نادي الزمالك مبلغ 10 مليون جنيه للاعبين قبل مباراة فاركو في الكأس، والتى أنتهت بفوز كبير لنادي الزمالك بثلاثة أهدف مقابل هدف.  

ويرغب مجلس إدارة نادي الزمالك في وضع ضوابط صارمة داخل غرف خلع الملابس خلال الموسم المقبل لمنع حدوث أي خلافات بين اللاعبين بشأن تفاوت أجور بعضهم داخل الفريق الفترة المقبلة. 

و يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضي منصور، في وضع سقف للتعاقدات الجديدة التى سوف تنضم حديثًا لفريق نادي الزمالك.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة غزل المحلة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

تابع موقع تحيا مصر علي