عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الونش يحضر تدريبات الزمالك قبل مواجهة المحلة بالدوري

محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش

حرص محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التواجد في مقر القلعة البيضاء على هامش مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة لمتابعة برنامجه التأهيلي. 

طيب الزمالك يطمئن على الصحية للونش بعد الإصابة بقطع في الرباط الصليبي

وقام الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك بالحديث مع اللاعب للاطمئنان على حالته عقب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي في الفترة الماضية. 

وتابع محمود حمدي "الونش" جانبا من تدريبات الفريق وحرص على مصافحة اللاعبين خلال مران اليوم. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة غزل المحلة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز. وتأهل فريق الزمالك لدور الثمانية لبطولة كأس مصر بعد الفوز على فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي مساء الأمس ، في إطار مباريات دور الـ16 للبطولة .

إمام عاشور يرغب في العودة للزمالك 

طلب إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ميتلاند الدنماركي، العودة مرة أخرى إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «إمام عاشور طلب العودة لنادي الزمالك من جديد، بعدما لم يتكيف اللاعب مع الأجواء الأوروبية في فريق ميتلاند الدنماركي».

وأضاف المصدر: «إمام عاشور عقد جلسة مع عبد الواحد السيد منذ أسبوعين من أجل بحث مسألة عودته من جديد إلى صفوف نادي الزمالك، حيث أبلغ عبد الواحد السيد اللاعب بعدم توافر إمكانيات مالية كبيرة لشراءه من ناديه».

بجاتو: أوسوريو مدير فني كبير وله بصمة واضحة على فريق الزمالك

قال تامر بجاتو، لاعب نادي الزمالك السابق، إن المدرب الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو، مدرب فريق نادي الزمالك، بدا في فرض سيطرته على اللاعبين داخل فريق نادي الزمالك، وهذا ظهر جليًا خلال المباريات الأخيرة التي خاضها الفريق في الدوري والكأس. 

وقال "بجاتو" في تصريحات تلفزيونية، إن خطوات أوسوريو جيدة جدًا مع نادي الزمالك، لاسيما وان الفريق يعاني بسبب الأزمات الإدارية التى تعرض لها خلال الفترة السابقة، موضحًا أن هناك بصمة خططة لأوسوريو على لاعبي فريق الزمالك، وبعض اللاعبين تطور أدائهم بشكل ملحوظ. 

تابع موقع تحيا مصر علي