عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبري فواز وإيهاب فهمي أبرز الحضور.. الحزن يُسيطر على نجوم الفن في عزاء والد الفنانة أروى جودة

صبري فواز وإيهاب
صبري فواز وإيهاب فهمي من عزاء والد أروى جودة

بدء منذ قليل عزاء والد الفنانة أرزى جودة، والذي يقام في مسجد الحامدية الشاذلية في المهندسين، وشهد تواجد عدد كبير من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد لكم عزاء والد الفنانة أروى جودة

وبدء توافد النجوم على عزاء والد الفنانة أروى جودة، حيث كان من ضمن الحضور الفنان صبري فواز، وصفاء أبو السعود، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، هشام ماجد، درة وزوجها.

عزاء والد أروى جودة

كما ظهرت الفنانة أروى جودة وهي منهارة في البكاء أثناء تلقيها عزاء والدها، وأثناء استقبالها بعض الأقارب والأصدقاء اللذين حرصوا على تقديم واجب العزاء.

وفاة والد أروى جودة

وكانت قد أعلنت الفنانة أروى جودة وفاة والدها، وذلك خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

عزاء والد أروى جودة

وكتبت أروى جودة: إن الله وإن إليه راجعون توفى إلى رحمة الله أبي العزيز يحيى أحمد قاسم جودة، اللهم ارحمه وادخله أعلى درجات جناتك واغفر له وضاعف من حسناته وتجاوز عن سيئاته، ونرجو منكم الدعاء وقراءة الفاتحة فضلا وليس أمرا.

عزاء والد أروى جودة

كما كشفت لمياء جودة شقيقة الفنانة أروى جودة موعد ومكان عزاء والدها، خلال منشورًا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة:  شيعت الجنازة من مسجد مصطفى محمود عقب صلاة الجمعة ويقام العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين عقب صلاة المغرب غدًا السبت 24-6-2023، ونسألكم الفاتحة.

أخر أعمال أروى جودة

يذكر أن آخ أعمال أروى جودة هو مشاركتها في فيلم يوم 13، والذي عرض ضمن أفلام عيد الفطر الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا، وكان بشارك في بطولة فيلم يوم 13 نخبة من النجوم وهم أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، جومانا مراد، محمد ثروت، نسرين أمين، نهى عابدين، جيهان خليل، أروى جودة، أحمد زاهر، محمود عبد المغنى، مجدى كامل، محمد كيلانى، فيدرا، إيناس كامل، نهال عنبر، محمد الصاوي، أميرة نايف وتأليف وإخراج وائل عبد الله.

فيلم يوم 13

وكانت تدور أحداث فيلم "يوم 13" فى إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذى يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة، ويسعى لبيع القصر الذى ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح.

 

تابع موقع تحيا مصر علي