عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشان تتفسح.. أم تترك طفلتها الرضيعة بمفردها بالمنزل لمدة 10 أيام حتى ماتت جوعا

أم تترك طفلتها الرضيعة
أم تترك طفلتها الرضيعة بمفردها بالمنزل لمدة 10 أيام

أم تترك الطفلة الرضيعة بمفردها بالمنزل لمدة 10 أيام.. حيث شهدت ولاية أوهايو واقعة تدمى لها القلوب وتقشعر لها الأبدان حزنا على الطفلة الرضيعة التى لم تكمل سوى 16 شهرا بعد أن تجردت والدتها  من مشاعر الرحمة والأمومة وتركتها فى المنزل بمفردها لمدة 10 أيام وخرجت للتنزة مع أصدقائها حتى عاشت الطفلة أيام وهى تقاوم الجوع وسط جدران المنزل حتى لفظت أنفاسها الأخيرة جوعا.

تحيا مصر 

أم تترك طفلتها الرضيعة بمفردها بالمنزل لمدة 10 أيام

كانت البداية عندما ذهبت كريستل كانديلاريو للتنزة مع أصدقائها، تاركة أبنتها التى تبلغ من العمر 16 شهرا داخل المنزل بمفردها، ولم تتخذ أى ترتيبات بشأنها أو إسناد مسئوليتها إلى شخص أخر حتى ماتت الطفلة جوعا.

اعتقلت كريستل كانديلاريو، البالغة من العمر31 عامًا، بتهمة قتل ابنتها الرضيعة، جيلين في 18 يونيو، بينما قيل إنها سافرت إلى ديترويت وبورتوريكو لقضاء إجازة، وفقًا للتحقيقات، حسبما ذكرت شبكة إن بي سي نيوز  .

وأنها عندما عادت كريستل كانديلاريو إلى منزلها في كليفلاند الواقع في ويست 97 ستريت في 16 يونيو، رأت أن ابنتها ليست مستجيبة.

وفاة الطفلة جوعا 

واعترفت كانديلاريو للمحققين في حديثها من خلال مترجم، بأنها تركت طفلها في المنزل، بمفردها ودون رعاية، ووجدت أن ابنتها كانت تعاني من الجفاف الشديد.

ووفقا لشهادة خطية، زعمت السلطات أن روضة أطفال ابنتها كانت مليئة 'بالبطانيات المتسخة والبطانة السفلية المشبعة بالبول والبراز.

لم تطلب كانديلاريو من أي شخص مساعدتها في رعاية طفلتها

عندما وصل أفراد الطوارئ إلى مكان الحادث، أعلنوا وفاة الطفلة، من غير الواضح لماذا لم تطلب كانديلاريو من أي شخص مساعدتها في رعاية طفلتها أثناء سفرها.

قال مسؤولون من خلال بيان الشرطة، إن كانديلاريو لم تتخذ أي ترتيبات بشأن ابنتها الرضيعة قبل أن تغادر،  كما أكد مكتب الفاحص الطبي في مقاطعة كوياهوغا إنه لم تكن هناك علامات صدمة لكنه كشف أن الطفلة قد تُركت بمفردها لمدة 10 أيام تقريبًا حتى لفظت أنفاسها الأخيرة من شدة الجوع، كما كانت الأم تعمل في مدرسة ابتدائية في كليفلاند، ولكن تم طردها من العمل بعد اعتقالها.

تابع موقع تحيا مصر علي