عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام كولر مع الأهلي قبل مواجهة اليوم أمام منتخب السويس بكأس مصر

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره منتخب السويس، مساء اليوم الأحد، وذلك في اطار منافسات دور ال 32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022\2023.

موعد مباراة الأهلي ومنتخب السويس 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد الموافق 25 من يونيو الجاري، ويقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي. 

ويرغب الأهلي، في تخطي عقبة الفريق السويسري وتجنب مفاجأت الكأس،  للعبور  بسلام إلى الدور المقبل من البطولة، التي نجح في حصدها الموسم الماضي، بعد الفوز على حساب بيراميدز. 

ارقام كولر مع الأهلي

وخاض السويسري مارسيل كولر، الذي تولى القيادة الفنية للفريق الأحمر في سبتمبر من العام الماضي،  45 مواجهة بجميع المسابقات، فاز في 33 ، تعادل في 8 مواجهات، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات فقط أمام كل من ( ريال مدريد، فلامنجو البرازيلي، صنداونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني).

سجل لاعبو الأهلي في عهد كولر، 84 هدفًا، واستقبلت شباكهم 28  آخرين.

ويخلو سجل كولر، مع الأهلي، من الهزائم في بطولة الدوري، حيث تفوق في 16 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، وهو الفريق الذي لم يُهزم حتى الآن في المسابقة.

كما أنه فاز مع الفريق الأحمر بـ 3 ألقاب قابلة للزيادة، ألا وهم بطولتي السوبر المصري، بطولة على حساب الزمالك بالفوز بثنائية نظيفة، وأخرى على حساب بيراميدز، بالفوز بهدف وحيد، ولقب كأس مصر، بالفوز بثنائية مقابل هدف على حساب الفريق السماوي

تابع موقع تحيا مصر علي