عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعبو الزمالك يرفضون المشاركة في مران الفريق بسبب المستحقات المتأخرة

تحيا مصر

رفض لاعبو نادي الزمالك خوض مران الفريق صباح اليوم، وذلك بعد عدم حصولهم على المستحقات المتأخرة، وتدخل أحمد حسام ميدو لحل الأمر، بحيث عقد جلسة مع بعض لاعبي الفريق لإقناعهم بخوض مران الفريق في وقت أخر من اليوم.

لاعبو الزمالك يرفضون المشاركة في مران الفريق بسبب المستحقات 

و قام أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، بإحتواء أزمة اللاعبين وإقناعهم  بالنزول إلي معلب عبد اللطيف أبو رجيلة لخوض المران الصباحي، وأبلغ ميدو الجهاز الفني بقيادة الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو ، بموعد مران الفريق اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرًا. 

ويواجه نادي الزمالك أزمات إدارية ومتالية عديدة بسبب الحجز على أرصدة النادي، لصالح ممدوح عباس، بجانب الأزمات المالية التى يشهد النادي وتأخره في دفع رواتب المواظفين واللاعبين بمختلف اللعبات. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراة غزل المحلة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

عبد المقصود: بعض لاعبي الزمالك رفضوا المشاركة في المباريات بعد رحيل فيريرا

قال أحمد عبد المقصود، المدير الفني السابق لفريق نادي الزمالك، إنه تولي مهمة تدريب الزمالك فى فترة  صعبة بل هي الأصعب في تاريخ النادي منذ عقود، مشيرًا إلي ان الفريق الفريق خارج من دوري أبطال إفريقيا، ومجلس الإدارة مش موجود، كانت الظروف صعبة للغاية فى الفريق.

وأضاف عبد المقصود، أن هناك بعض اللاعبين في نادي الزمالك كانوا لا يرغبون بالمشاركة في المباريات، وقت وجودي مديرًا فينًا للزمالك عقب رحيل المدرب البرتغالي جوسفالدوا فيريرا . 

وتحدث المدير الفني السابق لفريق نادي الزمالك،  عبد الله جمعة، الظهير الأيسر لفريق الزمالك قائًلا : عبد الله جمعة ظالم نفسه، وكان هناك لاعبون مش في مركزه تشارك على حسابه بسبب عدم جاهزيته.

فاروق جعفرينفي علمه بتفاصيل توقيع نجله لبيراميدز

أشارفاروق جعفر، نجم الزمالك السابق في تصريحات تلفزيونية ، أن هناك خلافات بين حازم أبو الفتوح ونجله، لاسيما بعد ظهور سيف مع المستشار مرتضي منصور في مقطع فيديو تم بثه داخل نادي الزمالك، يفيد بتوقيع اللاعب لمدة أربع سنوات مع القلعة البيضاء . 

تابع موقع تحيا مصر علي