عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نقله للمستشفى.. منذر رياحنة لـ طارق النهري: سلامة قلبك يا نجم

منذر رياحنة لطارق
منذر رياحنة لطارق النهري

حرص الفنان منذر رياحنة على توجيه رسالة إلى الفنان طارق النهري، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية مساء أمس ، وتم نقله للمستشفى.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة منذر رياحنة لطارق النهري

ونشر منذر رياحنة صورة تجمعه بالفنان طارق النهري، وذلك في ستوري عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق:  ألف سلامة للفنان الجميل طارق النهري.. سلامة قلبك يا نجم.

منذر رياحنة على انستجرام

إصابة طارق النهري بأزمة قلبية

وكان قد تعرض الفنان طارق النهري مساء أمس لأزمة قلبية مفاجأة أدت إلى دخوله لإحدى المستشفيات، كما أجرى جراحة في القلب.

تصريحات طارق النهري

ومن جانب آخر، كان قد تحدث الفنان طارق النهري عن تعاونه مع الفنان محمد رمضان، وذلك في مسلسل جهعر العمدة وقال:  محمد رمضان إنسان جميل أوي على المستوى المهني والشخصي ومشاعره راقية ومؤدب في التعامل مع زمايله ومع أصغر كومبارس في المسلسل، ويحب يعمل الخير بس ميعرفش يعمله إزاي، هو إنسان جميل وممكن يبقى بيصيبه أحيانًا خطأً، بس كل إنسان بيغلط.

كما كشف النهري عن صلة القرابة بينه وبين النجم أمير كرارة وقال: أنا على صلة قرابة بالنجم أمير كرارة وهو ابن خالي وفي تشابه بيننا لدرجة أن الفنان محمد رمضان في أحد المشاهد التي تم تصويرها قالي لي أنت قريب أمير كرارة.

وتابع طارق النهري: “قدمت دور والد أمير كرارة في أنا عشقت والجميع يقولون انتوا قرايب، وفي مسلسل سوق الكانتو قدمت دورا مهما ومختلفا لراجل يبيع الكحوليات ومتواطئ مع الإنجليز”.

مسلسل جعفر العمدة

الجدير بالذكر أن طارق النهري حقق نجاحًا كبيرًا من خلال دوره في مسلسل جعفر العمدة، والذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي، وحقق المسلسل مشاهدات كبيرة، وكان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد رمضان وزينة كل من إيمان العاصي، الفنانة هالة صدقي، الفنانة مي كساب،  أحمد داش،  فريدة سيف النصر، طارق النهرى، وطارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعي شعبي، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

تابع موقع تحيا مصر علي