عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إصابته بأزمة قلبية.. تطورات الحالة الصحية للفنان طارق النهري

طارق النهري
طارق النهري

تعرض الفنان طارق النهري لأزمة قلبية مفاجأة مساء أمس السبت، وأدت إلى دخوله إلى إحدى المستشفيات في القاهرة، وإجرائها عملية في القلب.

تحيا مصر يرصد لكم تطورات الحالة الصحية لطارق النهري

وطمأت ابنة الفنانة طارق النهري جمهوره على والدها، وذلك بعد إجرائه قسطرة في القلب، وكشفت عن تطورات حالته الصحية، كما طلبت من الجمهور الدعاء له.

وكتبت ابنة طارق النهري عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الحمدلله بابي خرج من العمليات، عمل قسطرة وركب دعامتين بسبب انسداد شريانين.. ارجوكم أدعوله بالشفاء ربنا يشفيك يا حبيبي.

إيهاب توفيق يزور طارق النهري

كما حرص عدد كبير من النجوم على زيارة الفنان طارق النهري والاطمئنان على حالته الصحية، ومن بينهم إيهاب توفيق والإعلامية مي حلمي وغيرهم.

إيهاب توفيق في زيارة لطارق النهري

منذر رياحنة يوجه رسالة لطارق النهري

كما حرص عدد من النجوم على تزجيه رسائل إلى الفنان طارق النهري ومن بينهم الفنان منذر رياحنة، والذي نشر صورة تجمعه بالفنان طارق النهري، وذلك في ستوري عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق:  ألف سلامة للفنان الجميل طارق النهري.. سلامة قلبك يا نجم.

وكان قد تعرض الفنان طارق النهري لأزمة صحية مساء أمس، ونقل إلى المستشفى، وتبين أنه أصيب بأزمة قلبية مفاجأة.

مسلسل جعفر العمدة

الجدير بالذكر، أن طارق النهري كان قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “جعفر العمدة”، الذي حقق نجاحا كبيرا، وحظى باهتمام وإعجاب الجمهور، لما يتناوله من أحداث قائمة على الإثارة والتشويق، حيث كانت تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاثة نساء، إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات.

مسلسل جعفر العمدة شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومن بينهم:  محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق النهري، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، ويعد العمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي