عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا فعل الأهلي ومنتخب السويس في 4 مواجهات سابقة قبل لقاء اليوم؟

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام نظيره منتخب السويس، مساء اليوم الأحد ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي ومنتخب السويس

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد الموافق 25 من يونيو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى الأحمر، العائد للمشاركة في بطولة كأس مصر، بعدما انتهى من مشاركته في بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي حققها في الأخير على حساب الوداد المغربي، للفوز في لقاء اليوم وتجنب مفاجأت الكأس، والعبور للدور المقبل بسلام، كي يواصل مشواره لنهائي البطولة، التي كان قد نجح في تحقيق نسختها الأخيرة، بالفوز بثنائية مقابل هدف وحيد، على حساب بيراميدز.

ويأتي هذا اللقاء، بعد مواجهة الأهلي أمام فريق حرس الحدود، والتي جمعت بينهما نهاية الأسبوع المنقضي، في إطار مؤجلات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري، وفاز حينها الأحمر بثلاثية نظيفة، وتربع على عرش صدارة الدوري.

تاريخ مواجهات الأهلي ومنتخب السويس

وسبق وأن تواجه الأهلي، أمام منتخب السويس في 4 مواجهات، كانت جميعها في بطولة الدوري، وتعد تلك المواجهة الخاسمة، التي تجمع بينهما، والأولى من نوعها التي تجمعهما في مسابقة كأس مصر.

تمكن الأحمر، من الفوز في 3 مواجهات سابقة، وتعادل في لقاء وحيد أمام منتخب السويس، ولم يتعرض لأي خسارة خلال تلك المواجهات.

ويأتي هذا اللقاء

تابع موقع تحيا مصر علي