عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي السابق: رحيل حمدي فتحي مؤثر.. و بدر رجب مكسب للناشئين

حمدي فتحي
حمدي فتحي

علَقَ خاد جاد الله نجم النادي الأهلي السابق على اقتراب رحيل حمدي فتحي لاعب وسط القلعة الحمراء إلى صفوف الوكرة القطري خلال الأيام القليلة المقبلة .

تصريحات خالد جاد الله عن رحيل حمدي فتحي 

وقال خاد جاد الله في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق ، على قناة "TeN" : حمدي فتحي من الركائز الأساسية في تشكيلة السويسري مارسيل كولر، و أحد الأعمدة الرئيسية للأهلي في المواسم السابقة ، ورحيله سيؤثر على وسط ملعب الفريق ، لكن مجلس إدارة النادي قادر على تعويضه بلاعب آخر سوبر ، خاصةً في ظل الحصول على مقابل مادي جيد من مسؤولي الوكرة القطري" .

وعن الدفع ببعض الناشئين في مباراة حرس الحدود قال : "كولر" نجح في الدفع ببعض الناشئين أمام حرس الحدود مثل كريم الدبيس ، و أتوقع أن يدفع ببعض اللاعبين الشباب في المباريات المقبلة خاصًة بعد اقتراب الفريق من حسم لقب الدوري العام ، كما أن بدر رجب مكسب كبير لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي وقادر على اكتشاف المواهب و تصعيدها للفريق الأول ".

موعد مباراة الأهلي ومنتخب السويس

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام نظيره منتخب السويس، مساء اليوم الأحد ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد الموافق 25 من يونيو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى الأحمر، العائد للمشاركة في بطولة كأس مصر، بعدما انتهى من مشاركته في بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي حققها في الأخير على حساب الوداد المغربي، للفوز في لقاء اليوم وتجنب مفاجأت الكأس، والعبور للدور المقبل بسلام، كي يواصل مشواره لنهائي البطولة، التي كان قد نجح في تحقيق نسختها الأخيرة، بالفوز بثنائية مقابل هدف وحيد، على حساب بيراميدز.

ويأتي هذا اللقاء، بعد مواجهة الأهلي أمام فريق حرس الحدود، والتي جمعت بينهما نهاية الأسبوع المنقضي، في إطار مؤجلات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري، وفاز حينها الأحمر بثلاثية نظيفة، وتربع على عرش صدارة الدوري.

استمرار إصابة متولي تربك حسابات الأهلي الموسم المقبل 

أربكت إصابة محمود متولي، مدافع النادي الأهلي ، حسابات الإدارة خلال الموسم المقبل، لاسيما وأن النادي الأهلي كان مستقرًا على تجديد عقود اللاعب منذ فترة قبل تعرضه للإصابة مجددًا.  

وقال إلاعلامي أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية إن إدارة الأهلي كانت مستقرة منذ فترة على تجديد عقد متولي، لكن جاءت الإصابة الأخيرة للاعب لتدفع إدارة الأهلي لإعادة حساباتها بشأن المدافع الدولي، مشيرًا إلي أن اللاعب خلال هذه المرحلة موقفه لم يتضح مع الأهلي. 

تابع موقع تحيا مصر علي