عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالزمالك: سيف جعفر وقع لبيراميدز.. وإدارة الأبيض تحاول حل الأزمة

سيف جعفر
سيف جعفر

وقع سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على عقود انتقاله إلى نادي بيراميدز بعدما ينتهي عقد اللاعب مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق للاعب أن يوقع لأي نادي دون الرجوع إلى ناديه منذ يناير الماضي. 

سيف جعفر يمضي على عقود انتقاله لبيراميدز 

وقال مصدر مقرب من سيف جعفر في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «سيف جعفر وقع بالفعل إلى نادي بيراميدز بل وحصل على مقدم التعاقد من إدارة النادي السماوي قبل ما يتم عقد جلسة بينه وبين أي مسئول داخل نادي الزمالك». 

وأضاف المصدر: «إدارة نادي الزمالك تحاول حل الأزمة وتحصل على العقود من إدارة نادي بيراميدز، الأمر الذي يرفضه عمرو بسيوني مدير التعاقدات بالنادي، حيث أبلغ مسئولي نادي الزمالك أن سيف جعفر أصبح لاعبًا في صفوف نادي بيراميدز بداية من الموسم المقبل، وهذا أمر منتهي». 

فاروق جعفر يكشف حقيقة معرفته بانتقال نجله لبيراميدز 

نفى فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، علمه بتوقيع نجله سيف فاروق جعفر عقد لصالح نادي بيراميدز، تمهيدًا لانتقاله الموسم المقبل للفريق السماوي .

وأضاف نجم الزمالك السابق، أنه سيكون حزين إذا أنتقل نجله، إلي صفوف نادي بيراميدز الموسم القادم، مشيرًا إلي أنه منذ علمه بخبر توقيع نجله لبيراميدز قام بالإتصال حازم فتوح وكيل سيف جعفر 5 مرات، والأخير لم يرد.

وأشار نجم الزمالك السابق في تصريحات تلفزيونية ، أن هناك خلافات بين حازم أبو الفتوح ونجله، لاسيما بعد ظهور سيف مع المستشار مرتضي منصور في مقطع فيديو تم بثه داخل نادي الزمالك، يفيد بتوقيع اللاعب لمدة أربع سنوات مع القلعة البيضاء . 

تفاصيل عقد سيف جعفر الجديد مع الزمالك 

عقد سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، جلسة ودية مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي، من أجل بحث تجديد تعاقد اللاعب مع الفارس الأبيض والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «سيف جعفر عقد بالأمس جلسة مع أمير مرتضى منصور في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق، من أجل الاتفاق على تجديد عقد اللاعب مع النادي».

وأضاف المصدر: «تم الاتفاق بشكل رسمي على تجديد عقد سيف جعفر مع نادي الزمالك لمدة 4 سنوات، حيث من المقرر أن يحصل في السنة الواحدة على 5 مليون جنيه، وسيتم تفعيل بند نسبة المشاركة بعد الموسم الثاني مع الأبيض».

تابع موقع تحيا مصر علي