عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي صدقي ترد على متابع طالبها بـ اعتناق الإسلام: أنا بحب كل الرسل

هالة صدقي
هالة صدقي

حرصت الفنانة هالة صدقي على الرد على متابع طالبها باعتناق الدين الإسلامي، وذلك بعد نشرها صورة لها من داخل إحدى المساجد في المغرب.

تحيا مصر يرصد لكم رد هالة صدقي على متابع طالبها بالدخول في الإسلام

ونشرت هالة صدقي صورة لها من داخل إحدى المساجد في المغرب، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتب شخصًا تعيلقًا على الصورة قائلًا: عزيزتي سيدة هالة الله يهديك للإسلام و الله أطلب لك الهداية لأنك عزيزة وغالية و الله يهدينا و يهدي جميع الناس.

هالة صدقي: الدين محبة وأنا بحب كل الرسل

لترد عليه هالة صدقي قائلة: أنا بحب ربنا وكل الرسل بحترم رسالتهم لأنها في الأخر لحب ربنا واتمني كل الناس تحب وتحترم اختيارات بعض لأن الدين محبة وحب.

ومن جانب آخر، حرصت الفنانة هالة صدقي، على توجيه رسالة لمهرجان الرباط بالمغرب بعد تكريمها عن مجمل أعمالها الدرامية التي قدمتها بمسيرتها الفنية، ونشرت هالة صدقي، صورة من التكريم ،عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: شكرا لمهرجان الرباط علي هذا الحب والترحاب وتكريم جديد من مهرجان الرباط السينمائي، شكرا للمغرب وأهل المغرب.

هالة صدقي تتعاقد على مسلسل تونسي

وكانت هالة صدقي أعلنت عن تعاقدها على مسلسل تونسي يعرض في شهر رمضان المقبل 2024 ، حيث كتبت عبر صفحتها الرسمية بموقع انستجرام: صباحكم كله نجاح.. الحمد لله تم الاتفاق على مسلسلي الجديد بتونس للعرض في شهر رمضان المقبل 2024، سيكون التصوير بين جدة والقاهرة وباريس، دعواتكم وسأوافيكم بالتفاصيل.

هالة صدقي تتألق في رمضان 2023

وكانت قد تألق الفنانة هاة صدقي بدورها مسلسل جعفر العمدة، حيث قدمت دور صفصف وهي والدة الفنان محمد رمضان، وكان قد  شارك في بطولة العمل عدد كبير من نجوم الفن ومن بينهم:  محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق النهري، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، ويعد العمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي