عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هتقبل ابني لو مثلي الجنسية وكنت هموت بسبب الإنجاب.. أبرز تصريحات ديما بياعه

ديما بياعه _ أرشيفية
ديما بياعه _ أرشيفية

فجرت الفنانة السورية ديما بياعه عدد من التصريحات الجريئة خلال حلولها ضيفة على برنامج كتاب الشهرة الذي يقدمه الإعلامي اللبناني ياسين.

تحيا مصر يرصد أبرز تصريحات ديما بياعه.

ديما بياعه تدعم المثلية الجنسية 

أكدت ديما بياعه دعمها للمثلية الجنسية، مشيرة إلى أنها تفضل عدم الخوض في اهتمامات الآخرين الجنسية، إذ ترى أن لكل فرد الأحقية في ممارسة الجنس بأي طريقة يريدها.

وتابعت: “أنا بتعامل مع الأشخاص المثليين كبني آدمين بعيدًا عن رغبته الجنسية”.

وأضافت: “لو ابني مثلي الجنسية أكيد رح اتقبله، ليه لحتى أرفضه، أنا أتقبل الشخص كما هو”.

علاقة ديما بياعه بالماسونية

وتحدثت عن علاقتها بالماسونية موضحة أن وشم العين الذي وشمته على ظهرها له دلالات عدة، إذ أن العين هي أول رسمة رسمها ابنها فهد بعمر السادسة، وحين إمعان النظر بها سيلاحظ وجود مسجد داخل العين، كما أن الكف يدل على الخميسة أي كف فاطمة.

وأوضحت أن ابنها شعر بالسعادة لأنها وشمت رسمته على جسدها، لتؤكد له أنه في حال رسم رسمة جميلة ستشمها على جسدها.

سبب زيادة وزن ديما بياعه

وعن سر زيادة وزنها قالت: ان السبب فى زيادة وزنى وهو أمر يكشف عنه لأول مرة اننى أرغب فى انجاب طفل من زوجى أحمد الحلو وحاولنا كثيرا فى الفترة الماضية سواء عن طريق أطفال الانابيب او غيرها ولكن لم يتحقق وقمت أيضا تجميد بويضاتى وكان هذا يستلزم حصولي على بعض الهرمونات وتسبب ذلك فى زيادة وزنى.

وأضافت ديما بياعة : كنت أتعرض إلى الموت بسبب انجاب طفل الثانى بسبب خطأ طبى من دكتور التخدير وانقذني طبيب من هذا الأمر.

على الصعيد الآخر، كانت ناشدت الممثلة السورية ديمة بياعة، لمساعدة أبناء بلدها سوريا بعد الزلزال المدمر الذي ضرب عدد من المناطق شمالي البلاد. وظهرت ديمة من دبي، حيث توجهت إلى جميع الموجودين هناك ممن يرغب بالتبرع لـ سوريا وإرسال مساعدات "عينية" بعيدا عن الأموال، حيث أكدت أن دبي "ضربت بعرض الحائط قانون قيصر وكل ما يتعلق بالحصار على سوريا"، ومدت يد العون والمساعدة للمتضررين، وكذلم مصر والجزائر والعراق والسعودية.

وشددت على ضرورة تداول "هاشتاغ ارفعوا الحصار عن سوريا، وارفعوا العقوبات عن سوريا"، ليتم مساعدة ابناء هذا البلد. أما للمتواجدين داخل سوريا، فقد توجهت لهم بطلب المساعدة لكل من يتمكن من المساعدة بسلات غذائية او اي مساعدات عينية لتصل الى المتضررين.

تابع موقع تحيا مصر علي