عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"هتكون مختلفة ومميزة".. لطيفة تشوق جمهورها لحلقتها مع منى الشاذلي

لطيفة
لطيفة

شوقت الفنانة التونسية لطيفة جمهورها لحلقتها مع منى الشاذلي في برنامج معكم، والتي من المقرر عرضه في عيد الأضحى المبارك عبر قناة سي بي سي.

تحيا مصر يرصد لكم ترويج لطيفة لحلقتها مع منى الشاذلي

ونشرت لطيفة صورًا لها من كواليس حلقتها مع منى الشاذلي عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: غنينا وضحكنا وأنبسطنا .. حلقة هتكون مختلفة ومميزة بأذن الله برنامج معكم مع "منى الشاذلي" .. أستنونا لطيفة حلقة العيد.

لطيفة ضيفة منى الشاذلي

ومن المقرر أن تحل المطربة التونسية لطيفة ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي، في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، الموافق يوم الجمعة 30 يونيو، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ومن المفترض أن تشعل لطيفة الحلقة بباقة متنوعة من أنجح أغانيها الحديثة والقديمة، بالإضافة إلى أنه من المقرر أن تضمن الحلقة حديثها عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

وتغني لطيفة خلال الحلقة باقة من أجمل أغنياتها بين الماضي والحاضر، من بينها "إن شالله، موحشتكش، اصالحك ومالو، أرجوك اوعى تغير، يا سيدي مسي" وغيرها.

لطبفة ترد على واقعة إليسا

كما تروي لطيفة الكثير عن مسيرتها ورحلتها من تونس إلى مصر، وترد لأول مره على واقعة إليسا خلال حفل تريو نايت الرياض، وتتحدث عن كواليس وأسرار جديدة عن ألبومها الأول.

تصريحات لطيفة

ومن جانب آخر،  كانت قد حلت الفنانة لطيفة ضيفة على برنامج “سيبها دايرة”، على محطة راديو إنرجي 92.1، مع الإعلامية زهرة رامي للحديث عن نجاحاتهاالأخيرة، ومشوارها الفني، وتحدثت لطيفة عن اختياراتها الفنية، وحبها لكلمات الشاعر عبد الوهاب محمد، قائلة إنها سمعت أغنية “حبك هادي” بالصدفة أثناء عشاء مع الشاعر زياد الطويل.

وأوضحت، أنها حينما سمعت الأغنية التي كانت في مقتنيات قديمة لدى والده كمال الطويل، أدركت على الفور أنها من كلمات عبد الوهاب محمد، وتواصلت معه لتتأكد من المعلومة وحصلت عليها على الفور.

وتابعت لطيفة: حبك هادي اتمنعت من التلفزيون 6 شهور وبعد كده رجعوا في كلامهم.. المسئولين وقتها قالوا عاوزه إيه يعني حب أكتر.

تابع موقع تحيا مصر علي