عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد يشوق الجمهور لأغنيته الجديدة الفلوس: وسع وسع للفلو

أحمد سعد
أحمد سعد

حرص المطرب أحمد سعد على تشويق الجمهور والمتابعين لأغنيته الجديدة التي تحمل اسم الفلوس، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد سعد عبر فيسبوك

حيث نشر أحمد سعد مقطع فيديو قصير من الأغنية، وعلق عليها قائلًا: "وسع وسع للفلو.. استنوا اغنيتي الجديدة الفلوس"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية.

الموسيقيين: أحمد سعد فنان محترم وكل الشعوب بتحب تسمعه

وسبق وأن علق الدكتور أحمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية على القميص الشفاف الذي ارتداه المطرب أحمد سعد خلال حفله الأخير في السعودية، والذي أثار جدلا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وقال أحمد عبد الله خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج “صالة التحرير”، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى على شاشة قناة صدى البلد: أحمد سعد محترم وليه صوت قوي وكل الشعوب بتحب تسمعه وهو حب يجرب حاجة جديدة ولكنها وسعت منه.

وأكد أحمد عبد الله أنه سيتم استدعاء أحمد سعد لنقابة الموسيقيين وذلك لتوضيح موقفه من سبب ارتداءه هذا الزي في حفله في السعودية حيث أنه كان من المفترض أن يكون حرص في اختيار هذا الزي لأنه يمثل مصر وفنها.

أحمد سعد: بشكر الناس اللي هاجمتني لأنهم شايفني فرد منهم

وعلى صعيد آخر، تحدث المطرب أحمد سعد عن الانتقادات التي طالته في الفترة الأخيرة بالقميص الشفاف، الذي ارتداه خلال حفله الغنائي الأخير في جدة، مشيرا إلى أنه يعتبر انتقادات وهجوم الجمهور حب وليس كره.

وقال أحمد سعد على هامش حفل توزيع جوائز ميدل إيست ميوزك أورد MEMA: بشكر كل الناس اللي هاجمتني، لأنهم شايفين إني فرد من أسرتهم وواحد منهم ومارضيوش عليا كده إني ألبس حاجة وحشة، حسيت إني جوا كل بيت وجوا كل أسرة، مش هظهر كده تاني، ولو في حاجة شبك هخيطها أنا على إيدي، الناس شايفني في حتة تانية وجوا بيوتهم وأسرتهم، ياما ناس لبست كده ولبست حاجات تانية، ولكن أنا فعلًا مش الناس اللي بتصر على الحاجات الغلط، وبطلع أقول أنا غلط طالما معجبهمش.

تابع موقع تحيا مصر علي