عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تكريم مسلسل أم الدنيا من السفير المصري ببريطانيا| صور

تكريم مسلسل أم الدنيا
تكريم مسلسل أم الدنيا

أعلنت الفنانة سوسن بدر عن تكريم مسلسل أم الدنيا، من السفير المصري ببريطانيا، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات سوسن بدر عبر إنستجرام

ونشرت سوسن بدر عدة صور لها من التكريم، وعلقت عليها قائلة: تكريم لمسلسل أم الدنيا من معالي سفير مصر في بريطانيا الأستاذ شريف كامل والمكتب الثقافي المصري بلندن وندوة رائعة بقيادة دكتور خالد علي عن تجربة الموسم الأول من أم الدنيا وتحضيرات الموسم التاني.

تفاصيل مسلسل أم الدنيا

جدير بالذكر، أنه تم عرض الجزء الاول لسلسلة أفلام أم الدنيا على منصة واتش ات الرقمية، اذ درات أحداث العمل عن الحضارة المصرية القديمة، وظهرت سوسن بدر هي تتنقل بين حضارة مصر  من المعابد في مدينتي الأقصر وأسوان إلى قلعة قايتباي في الإسكندرية، لتأخذ الجمهور في رحلة تحكي فيها عن تاريخ مصر وملوكها.

سوسن بدر في برنامج أسرار النجوم

وسبق وأن كشفت الفنانة سوسن بدر عن رأيها في السيدة التي تستغنى عن عملها من أجل أبنائها، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم.

وقالت سوسن بدر: الست اللي متعلمة بس مش بتشتغل عشان خاطر أولادها أنا شايفة أنها كدا بتحقق ذاتها أكتر من أنها تنجح في شغل عشان تبقى دكتورة ناجحة.. فيه عشر آلاف دكتورة ناجحة.

وتابعت: لكن عشان تطلعي جيل متعلم ومتربي وعيالك شبعانين من حضنك ومن تربيتك ومن أخلاقك.. لو قادرة الست تستغنى عن شغلها وتعيش أم بجد.. بس أم متعلمة وواعية ومثقفة أنا شايفة أن دي حاة مهمة جدا جدا أكتر من أي حاجة تانية.

أخر أعمال سوسن بدر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة سوسن بدر مسلسل جميلة الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وتدور أحداثه  في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث ومواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي