عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أميرة بدر تحتفل بزفاف شقيقتها: أجمل عروسة اتجوزت أجمل راجل

أميرة بدر _ أرشيفية
أميرة بدر _ أرشيفية

حرصت الإعلامية المصرية أميرة بدر على الاحتفال بزفاف شقيقتها نهال على أنس شقيق المطربة السورية أصالة نصري.

تحيا مصر يرصد احتفال أميرة بدر بزفاف شقيقتها.

حفل زفاف شقيقة أميرة بدر 

ونشرت أميرة عدة صورة من حفل زفاف شقيقتها، وعلقت عليه قائلة: أجمل عروسة اتجوزت اجمل راجل فى الدنيا انس نصرى ربنا يسعدهم يارب و يحميهم.

أميرة بدر تتعاقد مع قناة هي

على الصعيد الآخر، أعلنت قناة "هي" المتخصصة في شؤون المرأة، والمقرر اطلاقها قريبا، عن التعاقد مع الإعلامية أميرة بدر، لتنضم إلى قائمة مقدمي البرامج الذين أعلنت عنهم المحطة وعلى رأسهم الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم.

أميرة بدر تشارك في برامج هارد توك شو وتوك شو

و شاركت أميرة بدر من قبل في تقديم برامج هارد توك شو وتوك شو، ومنها "أنا والناس"، و"الترابيزة".

من جانبه، قالت مي حلمي لـ أميرة بدر: “ليه نسيتي كل إنجازاتي؟”، وذلك بعد أن سألتها عن أزماتها مع بعض الأشخاص من المشاهير بجانب أزمة وقف برنامجها وأزمتها مع نقابة الإعلاميين.

وكشفت مي حلمي خلال لقائها التلفزيوني ببرنامج ورا الشمس عن مواصفات الرجل المرتبطة به: “يجب أن يستوعب الخلافات والأزمات فالرجل هو راعي البيت والست بتمشي عليها”.

ووجهت رسالة للسيدات لتفادي الأزمات مثل التي تعرضت لها لافتة إلى أنها لا ترغب في أن يمر أحد بما مرت به سواء على مستوى الحياة الشخصية أو المجال العملي.

و أحرجت أميرة بدر في الجزء الأول من الحلقة حينما أميرة سألتها حول موضوع حقيقة ارتباطها، لتجيب: مي حلمي قائلة: "هو أنتي مش عارفة إني مرتبطة؟.. الإعداد اللي عملك الورق مقالش إني مرتبطة من فترة كبيرة وإزاي عارفة القديم ومش عارفة الجديد؟”.

وتابعت قائلة: “ومش هكون مرتبطة ليه يعني دا أنا مرتبطة من بدري أوي.. أنا مرتبطة من بدري وهو راجل بجد، وكنت محرومة من الطبطبة والحنية وأن حد يقولك أنتي صح، ومن النصيحة الحلوة، ودايما بيقولي خليكي على طبيعتك وهو أقرب إنسان بصدقه وبيشجعني أكون أحسن نفسيًا ومهنيًا”.

واستكملت كلامها: “والعلاقة لما الناس بتعرفها بتبوظ بس الارتباط إشهار وعشان كدا قولت للجمهور، بس أنا بعرف الناس حاجات معينة مش كل حاجة وموضوع اليخت كان مجرد هزار”.

تابع موقع تحيا مصر علي