عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيتن عامر توجه رسالة لـ مجهول: بمناسبة الأيام المفترجة.. حسبي الله ونعم الوكيل

أيتن عامر
أيتن عامر

حرصت الفنانة أيتن عامر على توجيه رسالة قاسية لـ أحد الأشخاص المجهولة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، داعية عليه في تلك الأيام المفترجة التي يقبل فيها الدعاء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة أيتن عامر لمجهول عبر انستجرام

أيتن عامر يوجه رسالة لمجهول

وكتبت أيتن عامر عبر موقع انستجرام: بـ مناسبة الأيام المفترجة “حسبي الله ونعم الوكيل”، وبدأ العديد يتسائل عن الشخص الذي تقصده أيتن عامر، حيث رجح العديد بأنه من الممكن أن يكون زوجها، خاصة بعد انفصالهم مؤخرا، والبعض الأخر رجح بأنها تقصد لكل من  أساء لها.

لا يتوفر وصف.
منشور أيتن عامر

أيتن عامر تحضر لـ مسلسل الناقور

هذا وتنشغل أيتن عامر خلال الفترة الحالية بـ تصوير مسلسل “الناقور”، الذي تخوض بطولته إلى جانب النجوم محمد رياض، محسن منصور، طارق عبد العزيز، محمد عز، لبنى ونس، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله محمود، صبري عبد المنعم، هبة عبد العزيز، دارين حداد، ناصر سيف، وغيرهم من نجوم الفن.

وتدور أحداث العمل حول السحر والشعوذة في إطار تشويقي مليء بالأحداث الهامة، وهو  من تأليف طارق بكرات، إخراج عادل الأعصر، وإنتاج سمير عبد الباسط، ومن المقرر أن تدور احداثه في 30 حلقة.

أخر أعمال أيتن عامر

من ناحية أخرى، كان قد تألقت أيتن عامر من خلال  مسرحية مبروك جالك ولد إلى جانب كلا من النجوم  أحمد فهمي وآيتن عامر، ميريهان حسين، ومحمود الليثي، ومصطفى أبو سريع، وسماء إبراهيم، وسامي مغاوري، وعابد عناني، وبدرية طلبة، ومحمد محمود وآخرين، وتدور قصة المسرحية حول عائلة مكونة من أربعة أزواج يجدون طفلًا رضيعًا أمام باب الفيلا، ومعه رسالة موجهة لوالده باعتباره رجلًا من العائلة ليبدء الصراع بين الزوجات وأزواجهم من خلال مجموعة من المواقف الكوميدية لجلسات التحقيق التي تحاول كل زوجة من خلالها اثبات التهمة على زوجها.. فمن يكون الزوج المتهم بالخيانة؟.

تابع موقع تحيا مصر علي