عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي صبري يهنئ زوجته بعيد ميلادها| تفاصيل

رامي صبري
رامي صبري

حرص المطرب رامي صبري على تهنئة زوجته شيري بمناسبة حلول عيد ميلادها، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات رامي صبري

ونشر رامي صبري صورة له رقة زوجته وعلق عليها قائلًا: “كل سنه وانت طيبه حبيبتي وزوجتي الغالية شيري”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

أغنية يمكن خير

وسبق وأن حققت أغنية يمكن خير للمطرب رامي صبري أكثر من 30 مليون مشاهدة، منذ طرحها يوم 25 من شهر ديسمبر الماضي وحتى الآن، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وجاءت أغنية يمكن خير من كلمات أحمد علي موسى، ألحان رامي صبري، وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل، وتقول كلماتها: “ولا وقته اننا نتحاسب ولا وقته إني ألوم ولا اعاتب إيه إيه هيفيد على اد ماقلبي وجعني وانا شايفك جاي تودعني و ماشي ماشي بعيد يمكن خير ومين يندم على اللي يبيع سنين ويهد أحلامه في يومين ويبيع اوام هنساك”.

رامي صبري يدعم أصالة: انتي مصر

وفي وقت سابق، حالة من الجدل أثارها الفنان رامي صبري بعدما وجه رسالة دعم للمطربة أصالة بسبب حملة الهجوم التي شنها الجمهور عليها بعدما انتشرت انباء بغنائها في حفل افتتاح متحف الحضارة المصرية.

كتب رامي صبري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، مرفقة صورته إلى جانب أصالة: “اصاله الفن والحب والاخلاق والعطاء والذوق والحنيه والفن . ولا يوجد كلام يوصفها . انتي مصر وانتي الوطن العربي وانتي في كل شبر من ارضنا العربيه نحبك ونحترم وجودك وسطتنا . الله يحفظك ويبعد عنك اي شر هاتنورينا في بلدك مصر وانا اول الحاضرين”.

رامي صبري يطرح “حبينا”

ويذكر أن المطرب رامي صبري طرح أغنية جديدة له بعنوان “حبينا” ضمن أغنيات ألبومه الجديد “معايا هتبدع”، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

وتقول كلمات الأغنية: “حبينا واتحبينا والليلة غالية علينا تعالى يالا بعيد ع العين حبيبي تيجي نختفي ليلتين… حبينا واتحبينا والليلة غالية علينا تعالى يالا بعيد ع العين حبيبي تيجي نختفي ليلتين… حبيبي يالا يالا وسيبلي نفسك يالا وغني مع قلبي غناه يالا لا يالا لا لا حبينا واتحبينا".

تابع موقع تحيا مصر علي