عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تنافس بفيلمين.. عودة قوية لـ ياسمين صبري في السينمات بعد غياب

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تشهد الفنانة ياسمين صبري خلال الفترة الحالية عودة قوية في دور العرض، وذلك بعد غياب ما يقرب من 4 سنوات، حيث كانت أخر أعمالها السينمائية مشاركتها في فيلم الديزل إلى جانب الفنان محمد رمضان في عام 2018.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير عودة قوية لـ ياسمين صبري في السينمات

عودة ياسمين صبري للسينما بفيلمين

وتعود ياسمين صبري للمنافسة في السينما من خلال عملين فنيين، حيث تشارك في فيلم “البعبع” إلى جانب الفنان أمير كرارة، حيث من المقرر أن يشهد العرض الخاص للعمل غدا الإثنين الموافق 26 من شهر يونيو، ويخوض بطولته إلى جانب أمير كرارة وباسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

 وتدور أحداث الفيلم في اطار أكشن لايت ويجسد كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه "سلطان" يواجه مع صديقه سوكا “محمد عبد الرحمن” العديد من المواقف.

ياسمين صبري في البعبع

ياسمين صبري في فيلم أبو نسب

وتشارك ياسمين صبري أيضا في فيلم “أبو نسب”، إلى جانب كل من النجوم محمد إمام، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة فى السينما.

ويدور فيلم أبو نسب حول شخصية طبيب "محمد إمام" يدخل في العديد من الصرعات بسبب أزمة النسب، والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر.

32010
ياسمين صبري في أبو نسب

أخر أعمال ياسمين صبري

ويذكر، أن أخر أعمال ياسمين صبري في السينما مشاركتها في فيلم الديزل والذي عرض في عام 2018  الذى شاركت فى بطولته إلى جانب محمد رمضان، فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد عز، محمد على رزق، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، عفاف مصطفى، علاء حسنى، مروى عيد، كارولين عزمى وتأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكى، وقدمت في نفس العام أيضًا فيلم "ليلة هنا وسرور" مع محمد إمام.

تابع موقع تحيا مصر علي