عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصورة من الكواليس.. ظافر العابدين يُشوق جمهوره لعمل فني جديد

ظافر العابدين
ظافر العابدين

كشف الفنان ظافر العابدين عن قيامه بتصوير عمل فني جديد، وذلك بنشره صورة له من كواليس تصوير العمل وظهر بلوك جديد.

تحيا مصر يرصد لكم استعداد ظافر العابدين لعمل فني جديد

ونشر ظافر صورة له عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهت انستجرام وعلق عليها: “مشروع جديد وتحدي جديد”، ولم يكشف عن تفاصيل العمل.

ظهور ابنة ظافر العابدين

ومن جانب آخر، كان قد شارك الفنان ظافر العابدين مقطع فيديو لابنته "ياسمين" وهي تغني باللغة الإنجليزية، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق ظافر على الفيديو مكتفيا بكتابة اسم ابنته “ياسمين”.

آخر الأعمال السينمائية لظافر العابدين

يذكر أن آخر الأعمال السينمائية للفنان ظافر العابدين هو فيلم العنكبوت، والذي صدر عام 2021 والفيلم من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، وإنتاج وليد صبري، ومن بطولة أحمد السقا، ومنى زكي، وظافر العابدين، ويسرا اللوزي، ومحمد لطفي، ومحمد ممدوح. هو من الأفلام التي أُطلقت في عيد الفطر 1443 هـ\2022 م. وهو آخر عمل يظهر فيه الفنان زكي فطين عبد الوهاب.

وكانت تدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والإثارة، بالإضافة إلى أنه يحمل جزءا من الطابع الرومانسي، حين يواجه السقا صراعًا مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه- الذي يجسِّد دوره الفنان ظافر العابدين- غير المشروعة، ويتمرد صنَّاع العمل على أدوارهم السابقة ويحاولون تقديم صورة مختلفة، فتجد السقا يرتدي القناع فى عدد كبير من المشاهد، ويرسم "تاتو" على شكل عنكبوت على رقبته.

آخر الأعمال الدرامية لظافر العابدين

أما آخر الأعمال الدرامية للفنان ظافر العابدين هو مسلسل عروس بيروت الموسم الثالث، هو من بطولة تقلا شمعون، ظافر العابدين، كارمن بصيبص، محمد الأحمد، جو طراد، مرام علي، فارس ياغي، رفيق علي أحمد، علاء الزعبي، رانيا سلوان، ميا سعيد، لينا حوارنة، نور علي، ايمن عبد السلام، نوال بري، جوي حداد وآخرين، كما انضمّ النجمان كارمن لبّس وخالد القيش إلى الموسم الثالث الذي يشهد زخماً في الأحداث مع شخصيات جديدة في أدوار محورية.

وكانت تدور أحداثه بعد استلاء آدم على ثروة عائلة الضاهر يحاول فارس بشتى الطرق البحث عن حل للخروج من الأزمة المالية الماريين بها لتتصاعد الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي