عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عزيز مرقة في القاهرة وحماقي بالكويت.. تعرف على حفلات عيد الأضحى 2023

حفلات عيد الأضحى
حفلات عيد الأضحى

يستعد عدد كبير من النجوم إحياء عدد كبير من الحفلات ومقابلة جمهورهم، وذلك احتفالًا بعيد الاضحى المبارك، وذلك في مصر وعدد من الدول العربية.

تحيا مصر يرصد لكم حفلات عيد الأضحى 2023

ومن المقرر أن يشهد هذا العام مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العبي في موسم الحفلات المقرر لها أن تبدأ مع أول أيام عيد الاضحى.

ونستعرض لكم في التقرير التالي أبرز حفلات عيد الاضحى:

محمد حماقي

يستعد الفنان محمد حماقي لإحياء حفلًا ضخمَا يوم 29 من شهر يونيو الجاري، وذلك في دولة الكويت، ومن المقرر أن يقام الحفل على خشبة مسرح أرض المعارض. 

ومن المتوقع أن يقدم حماقي خلال الحفل باقة مميزة من أجمل أغنياته أبرزها: أجمل يوم، أحلى حاجة فيكي، "يزلزل"، ما بلاش، ناويها، ليه بيلوموني، يا ستار، وغيرها من الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور.

حفل حماقي وهيفاء وهبي

كما يُحيي محمد حماقي حفلًا آخر، وذلك برفقة الفنانة هيفاء وهبي، وذلك يوم 1 من شهر يوليو في بيروت، احتفالًا بعيد الاضحى المبارك.

حكيم

يعود الفنان حكيم إلى جمهوره بحفل غنائي جديد، ولك في الساحل الشمالي، ومن المقرر أن يقام الحفل ثاني أيام عيد الأضحى المبارك

ومن المقرر أن يقدم حكيم  في الحفل العديد من الاستعراضات الجديدة، كما سيقدم مجموعة من أغنياته، ويجهز مفاجآت لجمهوره، الذي ينتظره كل عام مع بداية الساحل.

فريق بلاك تيما

يستعد فريق بلاك تيما لإحياء حفل غنائي ضخم، مساء يوم الخميس الموافق 29 يونيو الجاري، وذلك احتفالًا بعيد الأضحى المبارك بساقية الصاوي، ومن المقرر أن يقام الحفل في تمام الساعة الثامنة مساء على خشبة مسرح قاعة النهر بساقية عبد المنعم الصاوي بالزمالك.

عزيز مرقة

يحتفل الفنان الأردني عزيز مرقة بعيد الأضحى المبارك مع الجمهور المصري، حيث من المقرر أن يقدم حفلًا يوم 1 من شهر يوليو المقبل، وذلك على مسرح النهر بساقية عبد المنعم الصاوي.

راغب علامة و إليسا

يستعد كلًا من الفنان راغب علامة والفنانة إليسا لإحياء حفلًا ضخمًا يوم 30 يونيو الجاري، وذلك في لبنان بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ويقدم الثنائى باقة مميزة من أشهر أغنياتهما القديمة والجديدة التي يتفاعل معها الجمهور.

كاظم الساهر وحسين الجسمي

يستعد الفنان كاظم الساهر والفنان حسين الجسمي لإحياء حفلًا ضخمًا وذلك يوم  من شهر يوليو المقبل، ومن المقرر أن يقام الحفل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تابع موقع تحيا مصر علي