عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشرى تطرح أغنية سلام عليكم بالتعاون مع Azzamchik| فيديو

أغنية سلام عليكم
أغنية سلام عليكم

طرحت النجمة بشرى أغنيتها الجديدة والتي جاءت بعنوان سلام عليكم، وتعاونت في الأغنية مع المطرب الأجنبي Azzamchik.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أغنية بشرى

وتعد أغنية سلام عليكم من كلمات هيثم سليم، ومن ألحان إسلام صبري، ومكس وماستر محمد الفولي، والأغنية باللهجتين العربية والروسية.

بشرى تبدء تصوير مسلسل طبيبة شرعية

ومن جانب آخر، كانت قد بدأت بشرى تصوير أولى مشاهدها في مسلسل طبيبة شرعية، والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال الفترة المقبلة.

بشرى في أولاد حريم كريم 

وفي سياق متصل، تواصل الفنانة بشرى تصوير فيلمها الجديد أولاد حريم كريم، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تصوير العمل في شهر أغسطس المقبل.

وفيلم اولاد حريم كريم بطولة "مصطفى قمر، بسمة،  داليا البحيري، علا غانم، بشري،  خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس،  ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions).

ويعد "أولاد حريم كريم" استكمالا لنجاح فيلم  "حريم كريم" والذي عرض منذ 18 عامًا  وذلك في عام 2005 ، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين وياتي من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس أيضا.

فيلم حريم كريم

ودارت أحداث فيلم حريم كريم حول جيجي كريم (مصطفى قمر) المتزوج من جيجى (ياسمين عبد العزيز) التي تغير عليه غيرة قاتلة وتشك فيه فتطلب منه الانفصال، بينما يحاول هو توضيح الحقيقة لها، فيقرر الاستعانة ببعض من صديقاته في الجامعة لحل المشكلة ولكنه يدخل في مواقف كثيرة تعقد مسألة رجوعه إلى زوجته بل ويفسد حياة صديقاته أيضاً بدون قصد.

آخر أعمال بشرى

الجدير بالذكر أن آخر أعمال بشرة هو فيلم معالي ماما،  وشارك في البطولة بجوار بشرى، محمود الليثى ونور إيهاب، وسليم الترك الشهير بـ"سولى"، والطفل ياسين، ومحمد على رزق، والفيلم من تأليف لؤى السيد إخراج أحمد نور، وكانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حيث ناقش قضية علاقة الأم بأطفالها.

تابع موقع تحيا مصر علي