عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"مبهورة من المستوى العظيم".. ويزو تزور مستشفى الناس للأطفال

ويزو
ويزو

حرصت الفنانة ويزو على زيارة مستشفى الناس للأطفال، كما حرصت على إلتقاط الصور التذكارية معهم، وحث الجمهور على التبرع للمستشفى.

تحيا مصر يرصد لكم زيارة ويزو لمستشفى الناس

ونشرت ويزو فيديو لها أثاء زيارتها للمستشفى، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وقالت في الفيديو: اتبسطت جدا انهاردة بزيارتي لمستشفى الناس  قد ايه كان في نوع من أنواع الانبهار وأنا بتفرج على المستشفى حاجة عظيمة وأنا فخورة أن في مصر بهذا المستوى العظيم على المستوى الطبي والدكاترة والتمريض.

وتابعت: وكلهم طاقة إيجابية وبيدي المريض تفائل وأمل، وأنا مبهورة بكل حاجة فيها ونضافتها والاهتمام بكل حاجة، وشكرًا لكل شخص بيعمل بإخلاص هنا واتمنى دعوة عامة لكل الناس تيجي تتبرع هنا.

ويزو: لازم ندعم الأطفال

كما علقت ويزو على الفيديو قائلة: اتبسط جدا بزيارتي لصرح اسمه مستشفي الناس و حقيقي كان مفاجأة بالنسبالي اللي بيقدموه للأطفال من رعاية و اهتمام و كل حاجه عشان كده لازم نقدملهم الدعم.

المولودة الثانية لـ ويزو

ومن جانب آخر، كانت الفنانة ويزو قد احتفلت ويزو الفترة الماضية بقدوم مولودتها الثانية وأطلقت عليها "مسك"، وكتبت ويزو قائلة: "الحمد لله دائما وأبدا الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا، الحمد لله كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك.

وتابعت: الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا نورت الدنيا ست الهوانم الطفلة الآنسة الدكتورة المهندسة الكابتن المحامية المستشارة السفيرة حضرة الملازم اللى ربنا يكتبهولها وتطلعه إن شاء الله مسك شريف حسني".

وأضافت ويزو: اللهم أنبتها نباتا حسنا واجعلها قرة عين لأبيها وأمها وبارك يارب فيها واطرح لنا فيها البركة هى وإسماعيل اللهم آمين، جاية فى عز الحر ربنا يعدى الفتره دى على خير ياست البنات".

آخر أعمال ويزو

يذكر أن آخر أعمال ويزو هي مشاركتها في السباق الرمضاني المنقضي 2023 من خلال مسلسل إكسلانس،  والذي كان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أحمد فتحي،  شيرين، ويزو، كريم سامي مغاوري، جيهان خليل، والمسلسل من إنتاج ممدوح شاهين، وتأليف ورشة كتابة بلاك هورس.

تابع موقع تحيا مصر علي