عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابع أيام العيد| عمر خيرت يحيي حفلًا موسيقيًا أمام متحف الحضارة.. وهذه أسعار التذاكر

عمر خيرت
عمر خيرت

يستعد الموسيقار الكبير عمر خيرت لإحياء حفل موسيقي، في “عين الحياة” أمام متحف الحضارة بعين الصيرة بمنطقة الفسطاط، وذلك رابع يوم العيد الموافق 1 من يوليو المقبل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل عمر خيرت أمام متحف الحضارة

أسعار تذاكر حفل عمر خيرت

وتم فتح الباب لحجز تذاكر الحفل عبر الموقع الإلكتروني “كولارد تيكيتس”، وجاءت التذاكر مقسمة إلى 3 فئات، كالآتي:

  • الفئة الأولى vip تصل إلى 2500 جنيه مصري
  • الفئة الثانية Diamond تصل إلى 1600 جنيه مصري
  • الفئة الثالثة Gold تصل إلى 1200 جنيه مصري

عمر خيرت والسينما

وسبق وأن أكد الموسيقار الكبير عمر خيرت على أنه رفض المشاركة في أعمال سينمائية كثيرة، لعدم اقتناعه، وذلك خلال ندوة تكريمه التي أقيمت بقصر السينما.

وقال عمر خيرت: ورفضت أعمال كتير، بيبقى فيه ناس بتجرب وعايزة اسم كبير، فأنا بقرأ السيناريو، وأقعد مع المخرج، ولو مقتنعتش مش هعمله.

تكريم عمر خيرت بقصر السينما

وفي الندوة ذاتها، كشف عمر خيرت عن رأيه في أغاني المهرجانات، فقال: مفيش تفسير علمي للجمهور اللي بيسمعني ويروح يسمع أغاني مهرجانات، أنا بتبسط لما بلاقي الجمهور عايزين الحفلة بتاعتي، وأنا بشوف أن دي هدية من ربنا.

جدير بالذكر أن الفنان تامر عبد المنعم كرم الموسيقار الكبير عمر خيرت في احتفالية أقيمت بقصر السينما، وذلك تقديرًا لمشواره الموسيقي الحافل بأروع المؤلفات الموسيقية في الأعمال السينمائية.

حصول عمر خيرت على جائزة شخصية العام الثقافية

وسبق وأن حصل الموسيقار عمر خيرت على جائزة شخصية العام الثقافية، وذلك من جائزة الشيخ زايد العالمية للكتاب، وذلك تكريماً لمسيرته الإبداعية التي امتدت لعقود قدّم خلالها مجموعة من الأعمال الموسيقية الخالدة  أسهمت في تشكيل وجدان وثقافة شعوب المنطقة. 

ووافق مجلس أمناء الجائزة على قرار الهيئة العلمية للجائزة  بمنح الموسيقار عمر خيرت جائزة شخصية العام الثقافية تقديراً لجهوده المتميزة وأعماله الموسيقية اللافتة، التي أحدثت نقلة في تقديم الأعمال الموسيقية ببصمة خاصة وواضحة، تجلت في العديد من المقدمات الموسيقية الخاصة بالأفلام  والأعمال الدرامية، وتميزت بشخصيتها وبجُملها  الموسيقية  التي تتسم بالعمق والثراء والتدفق. 

تابع موقع تحيا مصر علي