عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلافات نجوم الفن العائلية عرض مستمر.. آخرهم عائلة أحمد فهمي وهنا الزاهد

عائلة أحمد فهمي _
عائلة أحمد فهمي _ أرشيفية

عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي خاضوا مشاكل وخلافات مع عائلتهم، فمنهم من قطعت علاقتها بوالدها وأخرى بشقيقتها وثالثة بوالدتها وأخيرة بسلايفها، ومن أبرز النجوم الذين وقعوا في خلاف مع والدهم هي المطربة بوسي.

تحيا مصر يرصد خلافات نجوم الفن العائلية. 

بوسي 

ظلت بوسي طول حياتها بعيدة عن والدها بسبب تركه لها في طفولتها بعد انفصاله عن والدتها، ودارت بينهما على مدار السنوات الماضية حرب تصريحات وتلاسنات، في العام 2020 ظهر والد المطربة بوسي في مقطع فيديو يهاجمها  لتنتقل الخلافات التي جمعت الفنانة بوالدها طيلة سنوات عديدة سرًا إلى العلن أمام جميع متابعيها ومحبينها.

ظهر محمد شعبان والد بوسي في مقطع فيديو مهاجمًا ابنته ومؤكدًا على أنها ترفض إرسال أي مساعدات مالية له بالرغم من معاناته من العديد من الأمراض، وقال إنه يبلغ من العمر 77 عامًا ويعاني من مرض في عينيه ولا يرى جيدًا بها كما أنه يعاني من حساسية شديدة ومرض البروستاتا، وبالرغم من ذلك فإنه لم ير ابنته بوسي منذ أربع سنوات ولا ترسل له أي مساعادات مالية.

وأوضح أنه يريد أن يراها ويتمنى لو تحن هي عليه وتأتي لرؤيته، مؤكدًا على أنه أرسل للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين حينها للوساطة بينه وبينها، وبالرغم من أن النقيب تواصل معها بالفعل إلا أنها رفضت أيضًا مساعدة والدها وإعطاءه المال لمعالجة عينيه، وأوضح قائلًا:«ربنا قال أرحموا عزيز قوم ذل وابنتي لا تريد أن ترحمني».

وبعد وفاة والد بوسي خرج سعد الصغير ليهاجمها، وأوضح الصغير أنه يشعر بغضب شديد تجاه بوسي وأن والدها في آخر أيامه كان لا يريد أي شيء سوى أنها تطمئن عليه بالهاتف، كما أن آخر ما تلفظ به قبل وفاته هو جملة «حسبى الله ونعم الوكيل فيكي»، و عندما قام بتجهيز منزل لوالدها تواصل معاها وعرض عليها أن يخبر والدها بأنها هي من قامت بفعل كل هذا في محاولة منه لمصالحة والدها إلا أنها ردت عليه وسألته:«نظير آيه؟».

كما أنه بعد زواج المطربة أصالة الثاني نشب خلاف بينها وبين شقيقها الراحل أيهم، عقب اتهامها بتوريطها بالعديد من القضايا وتدميره مهنياً، كما وقع خلاف بين أصالة وشقيقتها ريم بعد دخولها المجال الفني فادعت أنها تحاربها وتقف في طريق نجاحها فنياً.

وعد


بينما المطربة وعد، فعاشت خلافات مع عائلتها بسبب معارضتهم لدخولها الفن، وكان شقيقها الأكبر على رأس المعارضين لها وحاول الهجوم عليها وهي على المسرح بإحدى حفلاتها الغنائية، إلا أن رجال الأمن تدخلوا بسرعة.

وتنضم للقائمة أنغام ووالدها، وعلى الرغم من أن والد الفنانة أنغام الموسيقار محمد علي سليمان، كان له الدور الأساسي في شهرتها إلا أن الخلاف نشب بينهما بعد ما تزوجت أنغام بدون موافقته واستمرت القطيعة كثيراً، كما أنها اختلفت كثيراً مع شقيقتها الراحلة غنوة وتولدت أزمة أخرى بسبب رفض أنغام لاحتكار والدها فنياً لها وقيامه بتلحين كل أغنياتها، وتردد أنه تم الصلح بين أنغام ووالدها بعد سنوات. 

شريف منير

هذا وفوجئ جمهور الفنان شريف منير بـ رسالة عتاب شديدة اللهجة من زوجته الفنانة العائدة من الاعتزال لورا عماد لـ ابنتيها فريدة وكاميليا، كانت البداية عندما شاركت الفنانة لورا عماد مقطع فيديو لزوجها الفنان شريف منير مع عائلته أثناء تناولهم العشاء في أحد المطاعم، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام وكتبت تعليقًا على الفيديو:«رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي! بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي.

وحرصت فريدة وشقيقتها كاميليا على الرد على عتاب والدتهم، استنكروا فعلتها معربين عن اسيتائهم بسبب نشر الرسالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وعلقت فريدة شريف منير على رسالة والدتها بموقع انستجرام قائلة:«ليه بتعملي كده؟ ليه بتخلي شكلنا كده قدام الناس لترد عليها والدتها لورا عماد قائلة:«إنتوا بتموتوني كل يوم وأنتِ عارفة كده كويس ربنا يهديكي صحيح الزن على الودان أمر من السحر».

كما علقت كاميليا شريف منير، قائلة:«عمرنا ما بعدنا عنك، وغير كده أنا كنت لسة قاعدة معاكي امبارح ومكنتش عارفة إنك بتفكري في كده، وردت عليها والدتها قائلة: أنتم عارفين كويس أوي إني بشحتكم وبتهربوا مني ربنا موجود ويهديكم من الزن اللي على ودانكم».

وكان آخرهم هنا الزاهد وعائلة أحمد فهمي، حالة واسعة من الجدل أُثيرت بعدما ألغت الفنانة هنا الزاهد متابعتها لـ شقيق زوجها كريم فهمي وزوجته دانيه، وهو ما أثار الشكوك حول وجود خلافات أسرية بينهم، وكتب كريم فهمي:«تعريف الناس الناقصة.. هي الناس اللي بتحاول تتخلص من وجودك عشان عارفهم على أصلهم وشفتهم في البداية قبل ما ينضفوا ويتطوروا وخصوصا لو ده كان على أيدك».

تابع موقع تحيا مصر علي