عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

داخل الاستديو.. عمرو دياب يضع اللمسات الأخيرة لـ أغنية خلص على قلبي

عمرو دياب ومحمد يحيى
عمرو دياب ومحمد يحيى

يواصل الهضبة عمرو دياب تحضيراته لـ أغنيته الجديدة التي من المقرر طرحها قريبا على موقع أنغامي، والتي أتت بعنوان خلص على قلبي ومن المتوقع أن تحقق نجاحات كبيرة كعادة أعمال الهضبة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير اللمسات الأخيرة لـ أغنية خلص على قلبي للهضبة 

أغنية خلص على قلبي لـ عمرو دياب

ويضع عمرو دياب في الفترة الحالية اللمسات الأخيرة لـ أغنيته خلص على قلبي، وذلك بالتعاون مع الملحن محمد يحيي والذي حرض على مشاركة صورتهما سويا عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها قائلا: من قلب الحدث خلص على قلبي.

عمرو دياب ومحمد يحيى

وتعد أغنية خلص على قلبي من انتاج شركة ناي وألحان محمد يحيي وغناء عمرو دياب، ومن المقرر طرحها على تطبيق أنغامي وستحقق نجاحات كبيرة كعادة أعمال الهضبة الغنائية.

أغنية بطمن عليك لـ عمرو دياب

يذكر، أن أخر أعمال عمرو دياب الغنائية أغنية “بطمن عليك”، والذي طرحها مؤخرا على تطبيق أنغامي وتصدرت التريند لأيام عديد في الأكثر استماعا بين الجمهور، كما حققت نجاحات كبيرة في مصر والوطن العربي، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد ابراهيم.

وجاءت كلمات أغنية بطمن عليك لـ عمرو دياب على هذا النحو: انا بطمن عليك مش عايز حاجة منك غير بس انك ترد انت كويس بجد مش ناقصك اي حاجة مش ناقصك اي حد يا بعيد عن عيني يا عيني بعيد بالقلب انا بسلم مادام عز السلام بالايد مش بحكي عن الرجوع مش دة الكلام ولا دة الموضوع انا بس بطمنك مهما يحصل ما بينا في القلب مسكنك دول مش عشرة يومين طيب نروح من بعض فين مش انا اللي هفكرك انا عايزك تبقى عارف انا لسة بقدرك يا بعيد عن عيني يا عيني بعيد بالقلب انا بسلم مادام عز السلام بالايد.

تابع موقع تحيا مصر علي