عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برامج عيد الأضحى 2023.. نيقولا معوض ضيف مساء dmc مع إيمان الحصري

نيقولا معوض
نيقولا معوض

تستعد الإعلامية إيمان الحصري، لاستضافة الفنان نيقولا معوض خلال حلقات عيد الأضحى 2023، وذلك خلال برنامجها الشهير مساء dmc، الذي يعرض على شاشة قناة dmc في تمام الساعة التاسعة مساء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل استضافة نيقولا معوض في مساء dmc

نيقولا معوض في مساء dmc

ومن المقرر أن يتحدث نيقولا معوض خلال البرنامج المذاع في أيام عيد الأضحى 2023، عن تفاصيل خاصة بحياته الشخصية وعلاقته بزوجته، فضلا عن حياته العملية ونجاحاته في فيلم الثمن، الذي خاض بطولته إلى جانب الفنان باسل الخياط وعرض على منصة شاهد الإلكترونية.

نيقولا معوض
نيقولا معوض وإيمان الحصري

نيقولا معوض ومسلسل الثمن

 يذكر، أنه تألق نيقولا معوض في مسلسل الثمن الذي هو من بطولة باسل الخياط إلى جانب نخبة من نجوم الفن وهم نيقولا معوض، رزان جمال، سارة أبي كنعان، رفيق علي أحمد ورندة كعدين وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، حيث كان يعرض يوميا ويعاد على شاشات التليفزيون وذلك من خلال قناة أم بي سي.

حول "زين الصافي" باسل خياط، الذي يقع في حب "سارة الخطيب"، رزان جمال، بعدما طلب منها قضاء ليلة معه نظير مبلغ 200 ألف دولار الذي احتاجت له لعلاج ابنها، ولكنها لم تشرح له ظروفها، ويعتبر المسلسل النسخة العربية من المسلسل التركي "ويبقى الحب".

نيقولا معوض ومشهد القبلة في الثمن

وأثا نيقولا معوض الجدل خلال الموسم الاول من مسلسل الثمن، وذلك بعد مشهد القبلة الذي عرض خلاله، وعلقت نيقولا على هذا، قائلا: مبسوط بردود فعل الناس على المشهد حاسس أن اللي حبوه أكتر بكتير من اللي مش حباه، هما أخدوا بالهم أنه في سياق الدراما وطبيعي يحصل بين الشخصيتين والطريقة اللي اتصور بيها المشهد والإضاءة خلت المشهد يوصل بسرعة للناس مبسوط جدا بردود الفعل عليه.

وتابع:بشوف أن المشهد والقبلة كانت في مكانها، ودا اللي بيخليني أحكم كان جريء أو لا، القبلة كانت تخدم الأحداث في المسلسل ولم تكن فكرة أننا نقدم شيء جرئ كان مشهدا سلسلا، وفي النهاية هي آراء وكل إنسان حر.

تابع موقع تحيا مصر علي