عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيري عادل عن كواليس أصل الحكاية: محمد ثروت مش مخليني أمثل مشهد واحد من كتر الضحك

شيري عادل
شيري عادل

تحدثت الفنانة شيري عادل عن كواليس تصوير فيلم “أصل الحكاية”، الذي تخوض بطولته إلى جانب الفنان خالد الصاوي ونخبة من نجوم الفن الأخيرين وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات شيري عادل في فيلم أصل الحكاية 

فيلم أصل الحكاية وشيري عادل

وقالت شيري عادل خلال لقائها ببرنامج the insider: ألذ كواليس شفتها في حياتي، محمود حافظ عملنا مع بعض بنات سوبر مان قعدنا شهور بنصور مع بعض، ومحمد ثروت مش مخليني أمثل مشهد واحد من كتر الضحك شخص لذيذ ويضحك مهما كنت بحاول أبقى جد، وأستاذ بيومي عشرة وبحبه جدا وأستاذ خالد الصاوي دا تاني عمل معاه وسعيدة بتعاونا.

وتعد حكاية أصل الحكاية من بطولة خالد الصاوي، شيري عادل، وبيومي فؤاد، وهالة فاخر، وكريم عفيفي واَخرين، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، ولم يكشف عن تفاصيل أخرى خاصة بقصة العمل أو موعد عرضه حتى الأن.

أخر أعمال شيري عادل

هذا وكانت أخر أعمال شيري عادل التي تألقت بها مشاركتها في مسلسل حكايات جروب الدفعة، وذلك عبر قناة أون والتي تشارك به إلى جانب كلا من النجوم عمرو وهبة، أحمد ماجد، ولاء شريف، إيمان الشريف، ميدو عادل، شيري عادل والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج محمد عبدالسلام.

وتدور أحداث حكايات جروب الدفعة حول مجموعة من الأصدقاء جمعتهم الدراسة في كلية التجارة بجامعة القاهرة، وكان الجميع يعتبرهم أقوى «شلة» في دفعتهم، حيث كانوا متميزين في الأنشطة واتحاد الطلبة وفريق المسرح، واستمرت صداقتهم طوال سنوات الجامعة بالرغم من اختلاف طباعهم ومستوياتهم الاجتماعية، لكن تتغير الأمور بعد التخرج.

خالد الصاوي ومسسلات رمضان 2023

أما عن خالد الصاوي فكان أخر أعماله مسلسل سره الباتع إلى جانب نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، أحمد السعدني، حسين فهمي، صلاح عبدالله،  هالة صدقى، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم، شمس الكويتية.

تابع موقع تحيا مصر علي