عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. برشلونة يعلن تعاقده مع إلكاي جوندوجان

جوندوجان
جوندوجان

أعلن نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني، تعاقده مع اللاعب الدولي الألماني إلكاي جوندوجان، لاعب خط وسط الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

بيان برشلونة

ونشر برشلونة عبر موقعه الإلكتروني، بيانًا رسميًا يؤكد من خلاله انتقال جوندوجان إلى صفوفه لمدة عامين حتى 30 يونيو 2025 بعد انتهاء عقده مع بطل دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

ووضع النادي الكتالوني في عقد الألماني الدولي، إمكانية تمديد عقد جوندوجان لمدة موسم آخر اختياري حتى 30 يونيو 2026، مع شرط جزائي لفسخ التعاقد بمبلغ 400 مليون يورو.

وأكد برشلونة أنه سيحدد موعد تقديم جوندوجان الرسمي إلى الجماهير في ملعب "كامب نو" ومؤتمره الصحفي الأول أمام الإعلام الإسباني.

جوندوجان يودع مان سيتي عقب إعلان رحيله إلى برشلونة 

غرد إلكاي جوندوجان لاعب برشلونة الجديد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وكتب: "بعد 7 سنوات، انتهت هذه القصة الجميلة، لقد جعلتموني أحقق كل أحلامي، دائمًا ستكون في قلبي إلى الأبد، شكرًا إلى مانشستر سيتي".

وعبر موقع مانشستر سيتي، قال الألماني الدولي: "بالنسبة لي كان من دواعي الشرف والسرور أن أكون جزءًا من هذا الفريق، على مدى السنوات السبع الماضية".

وتابع: "مانشستر سيتي كان بيتي، شعرت بأنني جزء من عائلة مميزة للغاية، لقد كنت محظوظًا لأنني عشت الكثير من اللحظات التي لا تنُسى في الفترة التي قضيتها هنا، وكانت أعظم تجربة في مسيرتي المهنية كوني قائدًا لهذا الفريق".

وأضاف: "أولًا، أود أن أشكر بيب جوارديولا، لأنني استطعت التعلم والتطور على يده على مدار السنوات الماضية، وهو شيئًا لن أنساه أبدًا".

وواصل تصريحاته: "أود ان أشكر جميع زملائي في الفريق، بين الماضي والحاضر، الذين لعبوا جميعًا دورًا مميزًا لأكون قائدًا مميزًا".

واستمر: "أخيرًا، أود أن أشكر جماهير مانشستر سيتي الرائعة، لقد قدموا لي الدعم منذ لحظة انتقالي إلى هذا النادي، مدين لهم جميعًا بالكثير".

واختتم جوندوجان تصريحاته قائلًا: "طالما أصبحت أزرق لمرة واحدة، ستظل هكذا دائمًا".

رغبة دورتموند 

ورغبة بوروسيا دورتموند في استعادته: "كان هناك تواصل من النادي عبر المدير الرياضي سيباستيان كيل مع وكيلي، لكن العودة إلى الدوري الألماني ليست في خططي بالوقت الحالي ولذلك الأمر صعب".

تابع موقع تحيا مصر علي