عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعنوان خلص على قلبي.. عمرو دياب يطرح أحدث أعماله الغنائية

عمرو دياب
عمرو دياب

طرح الهضبة عمرو دياب منذ قليل أحدث أعماله الغنائية  والتي أتت بعنوان خلص على قلبي وذلك عبر تطبيق أنغامي، والتي من المقرر أن تحقق نجاحات ساحقة عبر تنطبيق أنغامي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية خلص على قلبي لـ عمرو دياب

خلص على قلبي لـ عمرو دياب

وتعد أغنية خلص على قلبي من كلمات: محمد البوغه، الحان: محمد يحيى، توزيع: اسامة الهندي، ميكس وماستر: امير محروس، وأتت كلمات الأغنية على هذا النحو: خلص على قلبي كمان خلص، ده الدلع اللي بيجي يخلص.. اعلالي كمان علي العالي يا جايب من الأخر ومخلص.

وروج عمرو دياب لـ أغنية خلص على قلبي من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، متمنيا أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور.

أخر أعمال عمرو دياب

هذا وكانت أخر أعمال عمرو دياب الغنائية أغنية “بطمن عليك”، والذي طرحها مؤخرا على تطبيق أنغامي وتصدرت التريند لأيام عديد في الأكثر استماعا بين الجمهور، كما حققت نجاحات كبيرة في مصر والوطن العربي، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد ابراهيم.

كلمات أغنية بطمن عليك لـ عمرو دياب

وجاءت كلمات أغنية بطمن عليك لـ عمرو دياب على هذا النحو: انا بطمن عليك مش عايز حاجة منك غير بس انك ترد انت كويس بجد مش ناقصك اي حاجة مش ناقصك اي حد يا بعيد عن عيني يا عيني بعيد بالقلب انا بسلم مادام عز السلام بالايد مش بحكي عن الرجوع مش دة الكلام ولا دة الموضوع انا بس بطمنك مهما يحصل ما بينا في القلب مسكنك دول مش عشرة يومين طيب نروح من بعض فين مش انا اللي هفكرك انا عايزك تبقى عارف انا لسة بقدرك يا بعيد عن عيني يا عيني بعيد بالقلب انا بسلم مادام عز السلام بالايد.

تابع موقع تحيا مصر علي