عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التعادل أمام النيجر.. موعد مباراة مصر الأولمبي القادمة بكأس الأمم الإفريقية

تحيا مصر

يستعد المنتخب المصري الأولمبي، لمواجهة نظيره منتخب مالي، مساء بعد غد الأربعاء،  في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة حاليًا في المغرب ومستمرة حتى يوم 8 من يوليو المقبل.

موعد مباراة مصر ومالي

ومن المقرر أن يتواجه المنتخب الأولمبي، أمام نظيره المالي، في تمام الثامنة مساء بعد غد الأربعاء الموافق 28 من يونيو الجاري، على ملعب ابن بطوطة بالمغرب.

واستهل المنتخب الوطني، مشواره في البطولة، بمواجهة منتخب النيجر، وانتهت تلك المواجهة بالتعادل السلبي، لذا بات الفراعنة مطالبون بالفوز في لقاء مالي، حتى يضمنوا المنافسة على مركز يؤهلهم للدور المقبل من البطولة، التي تضم بحوزتها 8 منتخبات، تم تقسيمهم على مجموعتين، ضمت كل مجموعة 4 منتخبات.

ووقع المنتخب المصري، في المجموعة الثانيى رفقة كل من ( مالي، الجابون، النيجر)، بينما ضمت المجموعة الأولى كل من ( المغرب، غانا، غينيا، الكونغو برازافيل).

ويتأهل صاحبي المركز الأول والثاني من كل مجموعة، ويخوضون مواجهات الأدوار التالية بنظام المقص، على أن يتأهل أصحاب المراكز الأولى والثانية والثالثة، لدورة الألعبا الأولمبية بباريس 2024، ويخوض صاحب المركز الرابع مباراة أمام بطل آسيا، لحسم المتأهل بينهما.

قائمة منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية

أما قائمة منتخب مصر، فضمت العناصر التالية:

في حراسة المرمي: علي الجابري-محمد نديم-محمد احمد السيد، حمزة علاء.

في خط الدفاع: حسسام عبد المجديد- محمد طارق- حاتم سكر- ممحمد مغربي- محمد حمدي- أحمد عيد-عمرو فايد- محمد سمير-أحمد سمير- أحمد بهاء- أحمد سيد عبد النبي.

في خط الوسط: محمد حسام- أحمد عبد الرحيم – مصطفي سعد- عماد ميهوب- أحمد فوزي- عربي بدر- محمد شحاته- محمد عبد الغني محمد – محمود جهاد – علي زعزع.

في خط الهجوم: ـحمد عاطف – عبد الرحمن عاطف –أسامة فيصل.

تابع موقع تحيا مصر علي