عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي معلول يقود الجبهة اليسرى للأهلي أمام البنك في الدوري

علي معلول ومحمد عبد
علي معلول ومحمد عبد المنعم

يعود التونسي علي معلول لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى قيادة الجبهة اليسرى للمارد الأحمر أمام فريق البنك الأهلي، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين يوم الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

علي معلول يعود لقيادة الأهلي أمام البنك في بطولة الدوري 

وابتعد علي معلول عن المشاركة في مباراة النادي الأهلي أمام منتخب السويس والتي جمعت بين الفريقين بالأمس على ستاد القاهرة، بقرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من أجل إراحته بعد الموسم الشاق الذي قدمه التونسي مع النادي الأهلي. 

تصريحات شادي محمد عن مروان عطية 

تحدث شادي محمد قائد النادي الأهلي السابق، عن مستوي لاعبي المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، بعد تحقيق التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، والتأهل فى كأس مصر لدور الـ 16 علي حساب منتخب السويس.

وقال شادي محمد قائد النادي الأهلي السابق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أنا مستغرب بجد من كل الهجوم على مروان عطية لاعب وسط النادي الأهلي، شئ غريب ما نسمعه من انتقاد غريب على لاعب مميز، ولاعب رائع، ويفيد النادي الأهلي ومنتخب مصر، وحقيقي لا أتفهم من يهاجم مروان عطية.

وأضاف شادي محمد:" عاوز تنتقد مروان عطية، يكون لمستواه فى الملعب فقط ومن أجل أن تفيده فنيًا ولكن هجوم غير مبرر، على لاعب أثبت وجوده فى أول موسم وحقق لقب دوري أبطال إفريقيا وانضم لمنتخب مصر ولعب بشكل أساسي، لابد من دعمه.

وأتم:" هل مطالب من مروان عطية كل مباراة التسجيل أو صناعة 10 أهداف؟ لا طبعًا كل لاعب وله أدوار فى الملعب مني علمها هو الجهاز الفني فقط وهو صاحب تحديدها.

تصريحات شقيق حسين الشحات بعد تجديد العقد مع الأهلي 

وقال الشحات في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "الأهلي كان مرتبط بأداء نهائي إفريقيا، ثم انضم حسين الشحات لمنتخب مصر، وهو ما عطل التجديد نوعًا ما، لكن كل الأمور محسومة".

وأضاف: "كان هناك مفاوضات من أندية خارج مصر، لكن الأمر محسوم لـ الأهلي، وحسين كان متمسك بالبقاء داخل النادي، ولم يفكر في الرحيل مطلقًا كما تردد، ولو كان حسين يفكر في الأموال، كان فكر في ذلك أثناء وجوده في نادي العين الإماراتي، لكن حسين يعشق الأهلي ويريد استكمال مسيرته".

وأكد: "حسين الشحات لم يعلم بوجود والدته في جلسة التحديد، فوجئ بها أمامه، حتى مسئولي المركز الاعلامي فوجئوا بذلك أيضا، الفكرة خطرت على بالي في لحظة واحدة، ولم أبلغ أحد سوى سيد عبدالحفيظ".

تابع موقع تحيا مصر علي