عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بأغنية يا ليلة العيد.. ميادة الحناوي تهنئ الجمهور بمناسبة عيد الأضحى

ميادة الحناوي
ميادة الحناوي

حرصت المطربة ميادة الحناوي على تهنئة الجمهور والمتابعين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بطرحها أغنية تحميل اسم يا ليلة العيد.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تهنئة ميادة الحناوي لجمهورها

وجاءت أغنية يا ليلة العيد كلمات الشاعر أحمد رامي، وألحان الموسيقار رياض السنباطي، ويقول مطلعها:.. يا ليلة العيد أنستينا ... وجددتي الأمل فينا.. هلالك هل لعنينا ... فرحنا له وغنينا.. وقلنا السعد حيجينا ... على قدومك يا ليلة العيد.. جمعت الأنس ع الخلان ... ودار الكاس على الندمان.. وغني الطير على الأغصان.

ميادة الحناوي تنفي خضوعها لعملية تجميل 

وسبق وأن نفت  ميادة الحناوي خضوعها لعمليات تجميل على يد طبيب لبناني شهير، وعبرت عن استيائها من هذه الاشاعات.

وأوضحت الحناوي، خلال برنامج «Yala Trend»، قائله: «أعوذ بالله لا ورحمة ماما ما حصل، سبب نضارة بشرتي وأنا اللي فيه دا لأني لا بدخن ولا بشرب حاجة، وبنام بدري، وهرد عن سبب انتشار شائعات عني لكن كل شيء في الوقت الصح».

وتابعت ميادة الحناوي: «لا تربطني أي علاقة بمواقع التواصل الاجتماعي» مضيفة: دائمًا بيطلعوا عني شائعات فظيعة، والفنان معرض لأي شيء، ورب العالمين هو اللي بيشفي وهو اللي بياخد الروح، وطلعوا أي شيء عني ما بيهمني.

نقابة الفنانين السوريين تنفي شائعة وفاة ميادة الحناوي

وعلى صعيد آخر، أثار نبأ وفاة الفنانة السورية ميادة الحناوي ذعر جمهورها، لتخرج نقابة الفنانين السوريين وتنفي شائعة وفاتها بأنها ليس لها أي أساس من الصحة، مؤكدة على سلامته وأنها بصحة جيدة. 

نفت نقابة الفنانين السوريين شائعة الوفاة من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة: "الفنانة الكبيرة ميادة الحناوي بخير ولا صحة لما يشاع من أخبار عن وفاتها وذلك بعد التواصل معها هاتفيًا والتأكد من أنها بخير". 

حالة ميادة الحناوي الصحية

و كشفت الفنانة ميادة الحناوي، عن حقيقة تعرضها لأزمة صحية و إصابتها بمرض الزهايمر، مؤكدة أن هذا الأمر عار تماما من الصحة.

قالت ميادة الحناوى ، إن أنه لا يوجد صحة لما تم تداوله من إصابتها بالزهايمر، متابعة قائلة: إن من يطلق هذه الإشاعات لا يعرفون الله.

تابع موقع تحيا مصر علي