عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ولادتها.. ريهام حجاج تشكر كل من هنئها: كمية حب متتوصفش

ريهام حجاج
ريهام حجاج

حرصت الفنانة ريهام حجاج على توجيه رسالة شكر لكل من بارك لها بعد ولادتها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات ريهام حجاج عبر فيسبوك

وكتبت ريهام حجاج: شكرا لكل حبايبي على المكالمات والرسايل والتعليقات الحلوة والمباركات والدعاوي.. حقيقي كمية حب ماتتوصفش، ربنا يخلليكوا ويبارك فيكم كلكم وكل سنة وأنتم طيبين وعيد سعيد.

ولادة ريهام حجاج

وسبق وأن رُزقت الفنانة ريهام حجاج بتوأم، أطلقت عليهما جميلة ويوسف، وذلك وفقًا لما أعلنه زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث كتب محمد حلاوة من خلال خاصية إستوري: حمد الله على سلامتك يا حبيبتي ونور عنيا، الحمد لله وما شاء الله ربنا رزقنا جميلة محمد حلاوة ويوسف محمد حلاوة، ربنا يباركلنا فيهم.

عفاف مصطفى تهنئ ريهام حجاج 

وعلى صعيد آخر، حرصت الفنانة عفاف مصطفى على تهنئة الفنانة ريهام حجاج بعد أن وضعت توأمها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت عفاف مصطفى: حبيبتي الجميلة النجمة الطيوبة الرائعة ريهام حجاج قامت بالسلامة، ووضعت توأمها جميلة و يوسف محمد حلاوة.. يارب بارك واحفظهم بحقك.. مبروك يا أعز الناس يتربوا في عزكم.

ريهام حجاج وأحمد عبد العاطي

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة المصرية ريهام حجاج على تهنئة المنتج أحمد عبدالعاطى بمسلسله الجديد "طير بينا يا قلبي"، الذي تم طرحه مؤخرا.

نشرت الفنانة ريهام حجاج، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك "وكتبت معلقة: "أخويا وعشرة عمرى المنتج الشاطر المحترم أحمد عبدالعاطى والمخرج الموهوب إللى حايكسر الدنيا عشرة العمر عصام نصار مليون مبروك مسلسلكم  الجديد، وعلق المنتج أحمد عبدالعاطى: "حبيبتي واختى رورو الغالية وعشرة العمر تسلميلى يارب.

ويذكر أن ريهام حجاج تألقت في مسلسل يوتيرن ، الذي عرض في السباق الرمضاني 2022، وتدور أحداث المسلسل يوتيرن بطولة ريهام حجاج، حول الزوجة التي تعمل ضابطة ملاحة، واضطرت لسماع أوامر زوجها وترك عملها لتنعزل عن العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي