عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي سليم وحسام داغر يقدمان واجب العزاء في جميل المغازي| صور

حسام داغر
حسام داغر

حرص كلا من الفنان مي سليم والفنان حسام داغر على تقديم واجب العزاء في وفاة المخرج جميل المغازي، وذلك اليوم بمسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عزاء جميل المغازي

وفاة المخرج التلفزيوني والمنتج جميل المغازي

وتوفي المخرج التلفزيوني والمنتج جميل المغازي، في الساعات الأولى من صباح يوم السبت 24 يونيو، عن عمر يناهز 84 عامًا.

حيث أعلن المخرج جميل جميل المغازي وفاة والده، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب: لا حول ولا قوة إلا بالله.. أبويا جميل المغازي في ذمة الله.. ربنا يرحمك ويغفر لك ويسعدك في الجنة زي ما كنت بتسعدنا دايمًا.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

مي سليم: الشغل بيكون قاسي بس كله بيشوف من برة بس

وسبق وأن حرصت الفنانة مي سليم على كشف معاناته مع العمل في الوسط الفني بعد تعرضها لحادث مريع أدلى إلى تدمير سيارتها بالكامل، مشيرة إلى أنها ذهبت للتصوير في نفس يوم الحادث.

وكتبت مي سليم عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “الشغل ساعات بيكون قاسي  مهما كانت ظروفك لازم تنزل تشتغل انا نزلت في نفس يوم الحادثة وانا مش قادرة اتحرك و كل جسمي كدمات و مش قادرة اقول كلمة و منهارة مش قادرة حتي ادوس علي رجلي كان مطلوب مني اروح التصوير  وانا مافيش اعصاب اصلا في نفس اليوم  مافيش حاجة سهلة الكل بيشوف من برة بس”.

حسام داغر: حمزة العيلي هو اللي لحقني ونقلني المستشفى 

وعلى صعيد آخر، خرج الفنان حسام داغر لـ يطمئن جمهوره على حالته الصحية وذلك بعد مروره بأزمة أدت إلى دخوله العناية المركزة دون الكشف عن تفاصيل مرضه حتى الان.

وكتب حسام داغر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: الحمدلله رب العالمين قدر ربنا ولطف بيا في الازمة الصحية الي مريت بيها اليومين الي فاتو ولولا فضل ربنا وتدخل فريق الاطباء الحمد لله وخرجت من العناية من وضع الحرج الي كنت فيه بشكر فريق الاطباء في مستشفي الشيخ زايد التخصصي تحت اشراف د احمد سمير نائب مدير المستشفي و بشكر دكتور اشرف زكي لمتابعته الوضع الي ان استقرت حالتي الحمدلله و بشكر اخويا و صاحبي حمزه العيلي لانه هو الي لحقني واصر ونقلني المستشفي من البيت وانا تعبان  هو واحمد اخويا ووقفته جمبي في المستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي