عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوط أول سلبي بين سيراميكا والاتحاد في نصف نهائي كأس الرابطة

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري، بالتعادل السلبي بدون أي أهداف، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس رابطة الأندية المصرية. 

تفاصيل أحداث الشوط الأول 

شهدت الدقيقة 8 من عمر المباراة تسديدة من مابولولو للكرة من خارج منطقة الجزاء ومرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى، وشهدت الدقيقة 25 توقف المباراة بسبب إصابة اللاعب أحمد رمضان وخروجة خارج أرضية الملعب لتلقي العلاج. 

وشهد الدقيقة 40 من عمر المباراة آخر فرص اللقاء، حيث سدد صلاح محسن الكرة بمقصية خلفية بشكل رائع من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس مهدي سليمان.

وأرسل محمد شكري الكرة لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع من على القائم الثاني في الدقيقة 41 من عمر المباراة، وشهدت الدقيقة 43 محمد عنتر سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء ومرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة سيراميكا كليوباترا 

المرمى: المهدي سليمان

الدفاع: هشام صلاح - خالد صبحي – محمود علاء – صبري رحيل

الوسط: خالد الغندور – ساليفو مورو – عمار حمدي

الهجوم: أحمد عادل – مابولولو – إبراهيم حسن.

البدلاء: صبحي سليمان - السيد سالم - محمد محمود - مصطفى إبراهيم - أوستن أوموتو - ناصر ناصر - محمد صالح - إسلام عبد النعيم - محمود عبد العزيز.

تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة الاتحاد السكندري 

أعلن حلمي طولان المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، تشكيل فريقه لمواجهة فريق الاتحاد السكندري، خلال المباراة التي ستجمعهما بعد قليل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: محمد شكري  - أحمد رمضان بيكهام - رجب نبيل -أحمد هاني.

خط الوسط: محمد إبراهيم - محمد توني - محمد عادل - ميدو جابر - محمد عنتر.

خط الهجوم: صلاح محسن.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: إسلام ريشة - محمود البدري - سيف تقا - محمد ناصف - جاستيس ارثر- محمود نبيل  - محمد عنتر  - عبد الرحمن بودي - إبراهيم أيولا.

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري في كأس الرابطة 

وتنطلق مباراة سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري، في تمام الثامنة والنصف ومساء اليوم الاثنين، على ستاد القاهرة الدولي، وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات On Time Sport HD، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس الرابطة.

تابع موقع تحيا مصر علي