عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب مصر الحديثة ينظم معرضًا خيريًا لمساعدة الأسر الأكثر احتياجًا بالسويس

تحيا مصر

في إطار توجيهات د. وليد دعبس، رئيس حزب مصر الحديثة، واللواء أحمد فهمي، الأمين العام للحزب، وفي ضوء سياسة الحزب بمساعدة الأسر الأكثر احتياجًا وتقديم خدمات مجتمعية متنوعة، نظم حزب مصر الحديثة أمانة السويس معرضًا خيريًا بالتعاون مع جمعية أبناء الوادي الجديد بالسويس، يتضمن ملابس بأسعار رمزية على المستفيدين.

تحيا مصر

وافتتح المعرض النائبة عفاف زهران، عضو مجلس النواب عن حزب مصر الحديثة، واللواء خالد شوقي، أمين المحافظة، والأستاذ عماد حسن، الأمين المساعد وأمين التنظيم للحزب بالسويس، وذلك بحضور د. هناء الشريف، أمينة المرأة للحزب بالسويس، ابتسام مجدي، أمينة العلاقات العامة للحزب بالسويس، وأعضاء هيئة المكتب والوحدات الحزبية بالأقاليم، وكذا أعضاء مجلس إدارة جمعية أبناء الوادي الجديد.

وأكدت النائبة عفاف زهران أن هذه المبادرة تأتي في إطار حرص حزب مصر الحديثة على التخفيف من المعاناة التي يواجهها المواطنون في ظل الظروف الاقتصادية التي تشهدها البلاد، وتقديم يد المساعدة للفئات المستضعفة والمحرومة من حقوقها.

تقديم خدمات مجتمعية متميزة

وأشاد اللواء خالد شوقي بدور حزب مصر الحديثة في تقديم خدمات مجتمعية متميزة وتعاونه مع الجمعيات الأهلية والمؤسسات الخيرية، وأعرب عن تقديره لجهود جمعية أبناء الوادي الجديد في دعم المشروعات التنموية والإنسانية بالسويس.

وأضاف الأستاذ عماد حسن أن المعرض يستهدف تقديم ملابس ذات جودة عالية وأسعار مناسبة للمواطنين.

وأعرب المستفيدون من المعرض عن شكرهم وتقديرهم لحزب مصر الحديثة وجمعية أبناء الوادي الجديد على هذه المبادرة، التي ستساهم في تحسين مستوى المعيشة لهم، وتشجيعهم على المشاركة في الحياة السياسية والاجتماعية.

وأكدوا أن هذه المبادرة تظهر اهتمام حزب مصر الحديثة بشؤون المواطنين والقضايا التي تمس حياتهم، وتبرز دوره كحزب وطني يسعى لخدمة مصالح الشعب والوطن.

تابع موقع تحيا مصر علي