عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناقد رياضي: المنتخب الأوليمبي افتقد لمهاجم قوي أمام النيجر.. وأسوريو متمسك بأفكاره

أوسوريو
أوسوريو

أكد الناقد الرياضي وليد الحديدي، ان المنتخب الأوليمبي المصري يضم عناصر مميزة في كافة الخطوط، لكنهم افتقدوا القوة في انهاء الهجمات بالشكل المطلوب، مشيرا إلى أن هناك عبدالرحمن عاطف اجويرو لاعب المحلة كان افضل في الهجوم.

أوسوريو متمسك بأفكاره مع الزمالك 

وقال الحديدي، في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "ميكالي دفع بعدة تغييرات عليها علامات استفهام، لكن التغيير الأغرب كان الدفع بـمحمد مغربي في النهاية، ومنتخب مصر رغم ذلك قدم أداء جيد، لكن الفريق افتقد لعدة أمور داخل الملعب".

وأضاف: "منتخب مالي قوي، ولو خرجنا بنقطة التعادل سيكون أمر جيد، نحتاج للتركيز الشديد، وحلول في الهجوم، رغم اننا وصلنا كثيرا اليوم لكن افتقدنا اللمسة الأخيرة".

وأكمل: "منتخب مصر كان في حاجة لضم مهاجم، ولذلك كنت اتمنى وجود عبدالرحمن اجويرو، لم نتعامل بشكل جيد مع الركلات الركنية كذلك في المباراة".

وتابع: "يجب أن نحقق نتيجة جيدة أمام مالي، واتمنى ان نخطف الفوز في هذه المباراة".

وأشاد الحديدي، بمستوى مصطفى شلبي لاعب الزمالك في الفترة الماضية، مؤكدا بان أوسوريو من نوعية المدربين الذين يتمسكون بأفكارهم الفنية ويسعى لتطبيق أفكاره بشكل واضح ولا يتأثر بأي شئ.

وختم: "كيف سينضم بن شرقي للزمالك في وجود رمضان صبحي، ويوسف أسامة من الوارد توظيفه في مركز هجومي آخر بعيدا عن الجناح الأيسر، وتخيلنا لو انضم امام عاشور بجوار وليد الكرتي وبلاتي توريه، وايضا حال انضمام طارق حامد".

قائمة الزمالك لمواجهة غزل المحلة 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة غزل المحلة المقرر لها مساء غدا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي - السيد عطية .

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبدالغني - مصطفى الزناري - أحمد فتوح .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد بلحاج - أحمد سيد "زيزو"- محمود عبد الرازق "شيكابالا" -إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - ياسر علي - محمد صلاح ذكي.

تابع موقع تحيا مصر علي