عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوم الفن يحتفلون بالعرض الخاص لفيلم البعبع| صور

ياسمين صبري وأمير
ياسمين صبري وأمير كرارة

تمهيدًا لطرح الفيلم في موسم أفلام عيد الأضحى، أقامت شركة سينرجي فيلم العرض الخاص لفيلم "البعبع" من إخراج حسين المنباوي وبطولة أمير كراره، في سينما جالاكسي كايرو فيستفال، واحتفل نجوم وصناع الفيلم بالعرض الخاص وسط حضور كبير من نجوم الفن والصحافة والإعلام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نجوم الفن من العرض الخاص لـ فيلم البعبع

العرض الخاص لـ فيلم البعبع

تدور أحداث فيلم البعبع في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي علي الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويُحضر نفسه للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجئ بظهور أبنائه الاثنان في منزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شئ منذ ولادتهما، ليضطر أن يهرب بهما وسط هجوم أحد العصابات عليه.

تفاصيل فيلم البعبع

فيلم البعبع بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد عبد الرحمن توتا، محمد أنور، باسم سمرة ومحمد عبد العظيم، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

أخر ظهور لـ أمير كرارة وياسمين صبري في السينما

ويذكر، أن أخر ظهور لـ أمير كرارة في السينما كان من خلال فيلم “كازبلانكا”، والذي خاض بطولته إلى جانب كل من النجوم غادة عادل، اياد نصار، عمرو عبد الجليل، لبلبة، أحمد داش، وكانت تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق حول ثلاثة أصدقاء عمر المر، عرابي، رشيد يشكلون عصابة للسطو على السفن، يُطلق عليهم هجامين البحر، يتم تكليفهم بمهمة خطيرة ضد رجال المافيا، وهي السطو على شحنة ألماس كبيرة، ولكن عرابي يقرر تنفيذ العملية لحسابه الشخصي، ويهرب على المغرب، فتبدأ تصفية الحسابات والمعارك الضارية.

أما عن ياسمين صبري فشاركت في فيلم الديزل والذي عرض في عام 2018  الذى شاركت فى بطولته إلى جانب محمد رمضان، فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد عز، محمد على رزق، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، عفاف مصطفى، علاء حسنى، مروى عيد، كارولين عزمى وتأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكى، وقدمت في نفس العام أيضًا فيلم "ليلة هنا وسرور" مع محمد إمام.

تابع موقع تحيا مصر علي