عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيومي فؤاد: مريض بحب الشغل.. وأنا مين عشان أوصل لـ حسن حسني

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

كشف الفنان بيومي فؤاد عن رأيه في التشابه بينه وبين النجم حسن حسني من وجهة نظر الجمهور، وذلك خلال حواره ببرنامج عرب وود المذاع على شاشة تلفزيون قناة روتانا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات بيومي فؤاد

بيومي فؤاد وحسن حسني

وقال بيومي فؤاد: كل الناس بتقول أن بيومي فؤاد خليفة حسن حسني، أو امتداد حسن حسني، وجه التشابه الوحيد بيني وبين حسن حسني أننا بنحب الشغل أوي، لكن أنا مين عشان اوصل للأستاذ الكبير حسن حسني.

وتابع: أنا مريض بحب الشغل، ومش بحب قعدة البيت، ولكن عندي مشكلة في رجلي وفي ضهري وبإذن الله عندي إجازة طويلة شوية، مسافر برا عشان عندي شوية تحاليل وفحوصات.

تصريحات بيومي فؤاد في أنا والقناع

وسبق وأن تحدث الفنان بيومي فؤاد عن والدته، وتحدث عن أبنائه، كما كشف بعض الأسرار عن حياته، وذلك في برنامج أنا والقناع والتي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب ويعرض عبر قناة الحياة.

وقال بيومي فؤاد: والدتي كانت بتحب الفن والفنانين وكان بتحلم أن هي تشوف حد من ولادها فنان، وكانت بتحب المطرب حكيم جدًا.

وأضاف بيومي فؤاد، أن والدته كانت لا تحب الحزن أبدا، وكان عندما ينسى أولادها مناسبة عيد الأم كانت لا تعاتب أحدا وتقوم بالضحك مع أولادها.

أخر أعمال بيومي فؤاد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال بيومي فؤاد فيلم شوجر دادي، تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوى، حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذى يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوى.

وتدور أحداث فيلم "شوجر دادي" في إطار كوميدي حول الأب بيومي فؤاد الذي يقوم بإبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، وتحاول إعادته عن تفكيره. 

تابع موقع تحيا مصر علي