عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم من أجل زيكو يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على Watch it

فيلم من أجل زيكو
فيلم من أجل زيكو _ أرشيفية

تصدر فيلم من أجل زيكو بطولة النجمة منة شلبى والفنان كريم محمود عبد العزيز قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة في مصر على منصة watch it الرقمية بعد يومين من بدء عرضه عليها.

تحيا مصر يرصد تصدر فيلم زيكو قائمة الأكثر مشاهدة.

أبطال فيلم من أجل زيكو

فيلم "من أجل زيكو" هو من بطولة منة شلبى، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف سيكونوا اسعاد يونس وشيكو، وهو من تأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى، وتدور أحداثه حول زيكو الطفل الوحيد لعائلة مجنونة ومضحكة، تتحول حياتهم رأسا على عقب عندما يربح زيكو فرصة المشاركة في مسابقة "اذكى طفل في مصر".

ويدفعهم هذا الأمل إلى الانطلاق في مشوار ملىء بالمغامرات الكوميدية والمفاجئات الخطيرة والشيقة.

تصريحات كريم محمود عبد العزيز 

من جانبه، قال كريم محمود عبد العزيز على هامش العرض الخاص لـ فيلم بيت الروبي وذلك في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: تجربتي مع كريم عبد العزيز حلوة وأتمنى توصل للناس زي ما احنا حبنها، وإن شاءالله الفيلم هينال إعجاب الجمهور.

وتدور أحداث الفيلم حول كريم عبد العزيز الذي يعمل ك انفلونسر مشهور واسمه إبراهيم الروبي، بينما تعمل زوجته التي تجسد شخصيتها الفنانة نور اللبنانية طبيبة نساء وتعاني من مشكلة في الإنجاب، مما يدفعها إلى القيام بتصرفات غريبة ومتهورة وتقوم باختطاف طفل من مستشفى  لتحقق حلمها كأم، وتدور الأحداث في إطار درامي كوميدي تشويقي.

فيلم "بيت الروبى" بطولة كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، منى الشاذلى، مصطفى أبو سريع، محمد السويسي وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

آخر أعمال منة شلبي

وتألقت منه شلبي في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل تغيير جو و تدور أحداث مسلسل تغيير جو بطولة الفنانة منة شلبي، في إطار درامي رومانسي اجتماعي، حيث تتعرض منة شلبي خلال الأحداث للعديد من الأزمات، حيث تجسد منة شلبي شخصية "شريفة" مهندسة الديكور التي تعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير حياتها تماماً عندما تضطر للسفر إلي خالتها في لبنان لإتمام إجراءات بيع بيت العائلة.

مسلسل تغيير جو بطولة عدد من الفنانين أبرزهم: إياد نصار، أحمد مالك، والنجمة منة شلبي، ومن تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف، وحقق العمل نجاح واسع وتلقى إشادات واسعة منذ طرح أولى حلقاته في النصف الثاني من شهر رمضان الجاري 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي