عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام كاريكا ضيف برنامج مساء دي إم سي في هذا الموعد| تفاصيل

عصام كاريكا
عصام كاريكا

يحل المطرب عصام كاريكا ضيفًا على برنامج مساء دي إم سي، يوم الأحد المقبل، مع الإعلامية إيمان الحصري، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول عصام كاريكا في برنامج مساء دي إم سي

ومن المفترض أن يتحدث عصام كاريكا في الحلقة عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الشخصية والفنية، بالإضافة إلى غنائه لأغاني متنوعة من أنجح أغانيه.

عصام كاريكا والتلحين

وفي وقت سابق، حل يوم الجمعة الموافق 25 فبراير الفنان عصام كاريكا كضيف على برنامج كلام الناس، المذاع على قناة Mbc مصر وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، وتحدث كاريكا عن العديد من المواضيع التي تم ذكر اسمه فيها خلال الفترة السابقة.

صرح الفنان عصام كاريكا خلال حلوله كضيف في برنامج «كلام الناس» مع الإعلامية ياسمين عز، عن نجمات الفن الذي يتمنى التحلين لهم، وقال: كان نفسي ألحن لذكرى الله يرحمها، ونفسي ألحن دلوقتي لأنغام لو في مصر وعملت لشيرين حاجات، وألحن لنانسي عجرم لو في لبنان ولحنت لمعظم المطربين الرجالة اللبنانين.

وسألته الإعلامية ياسمين عز عن إذا كان هناك أزمة بينه وبين عمرو دياب بعد تصريحه في أحد البرامج عن وضع عمرو دياب في المرتبة الأولى من حيث الشهرة، فكان رد كاريكا: لما قالي ربت قولتله من حيث ايه، قال من حيث الصوت فرتبتها كاظم الساهر، جورج وسوف، عمرو دياب، رتبتلها من وجهة نظري اللي ممكن تبقى غلط من حيث الصوت، ورتبتهم من حيث الشهرة: عمرو دياب، كاظم الساهر، جورج وسوف.

فيديو كليب أغنية الصعايدة

وعلى صعيد آخر، طرحت شركة لايف ستايلز  فيديو كليب أغنية «الصعايدة»، الذي يجمع أحمد شيبة وعصام كاريكا والشاعر هشام الجخ، وذلك عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

يسلط تريو «الصعايدة» الضوء على الصعيد بصورة جديدة ومختلفة من الناحية الشعرية التي أبرزت العادات والتقاليد ومميزات الصعيد وأهله بصورة حقيقية وحماسية للتعرف على المجتمع الصعيدي.يسلط تريو «الصعايدة» الضوء على الصعيد بصورة جديدة ومختلفة من الناحية الشعرية التي أبرزت العادات والتقاليد ومميزات الصعيد وأهله بصورة حقيقية وحماسية للتعرف على المجتمع الصعيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي