عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادين نجيم: حرية الرأي والتعبير مش معناها الإساءة.. واللي ليه حق يجي ياخده مني

نادين نجيم
نادين نجيم

أعربت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن استيائها من الصحفيين والنقاد الغير موضوعين في انتقادهم، وذلك بعد أن رفعت دعوى قضائية على صحفيين انتقدوها بشكل سيء.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات نادين نجيم عبر إنستجرام

نادين نجيم وحرية التعبير

وقالت نادين نجيم في مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: حرية الرأي والتعبير مش معناها الإساءة ولكن معناها ننتقد بشكل محترم، وبشكل موضوعي، لكن لما أنا بنتقد عشان أصفي حساباتي لأني بكره إنسان وبطلت موضوعي.

وتابعت: وصرت بدي اتمسخر على هذا الإنسان في الطالع والنازل، وبدي أحقر له شغله ومكانته، وبدي أنزل من نجاحاته تحت أي مسمى، دا مش نقد فني، ومش صحافة، ياريت كل واحد لما بدو يتضامن يعرف الحقيقة ويعرف شو المشكلة بعد كدا يتضامن، واللي ليه حق يجي ياخده مني.

تصريحات نادين نسيب نجيم عن علاقتها بخطيبها

وسبق وأن تحدثت الفنانة نادين نسيب نجيم عن علاقتها بخطيبها وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام نواعم”، مشيرة إلى أنهم كانوا أصدقاء ثم بدأت تأخذ طريق الإعجاب.

وقالت نادين نسيب نجيب خلال البرنامج: أما اتعرفت على خطيبي كانت علاقتنا صداقة، ومع الوقت حسيت إنه في بعض الأشياء اللي بتسعدني ومش معنى ذلك إنه أفضل من جوزي الأول هادي، ولكن زوجي الأول مكنش مناسب ليا لكن أكيد ممكن يكون رجل أحلام لست تانية.

وتابعت عن مواصفات رجل احلامها: : كان لازم يكون صبور وعنده أخلاق وبيخاف ربنا وعنده إيمان لأنه هيتعامل مع الأولاد وكنت لازم أشوف معاملته مع امه وباباه لأن ده هينعكس على معاملته ليا.

رسالة رومانسية من نادين نجيم لخطيبها

وعلى صعيد آخر، شاركت الفنانة نادين نجيم صورة لها رفقة خطيبها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلقت نجيم على الصورة قائلة: لا تقفد الأمل في الحب، أعطي نفسك فرصة أخرى، قد تجده حيث لا تتوقع أن يكون، بعض الناس تكره السعادة و لا تتمناها في حياتك لأجلك فقط، بقدر ما يشاؤون، أترك كلامهم، وأمضي سعيداً في حياتك، لك الحب والسعادة.. ولهم بئس المصير".

وسبق وأن نشرت نجيم مجموعة صور رفقة خطيبها وأولادها، وعلقت عليها قائلة: "كل عام وأنتم عيدي، ما من حب أعظم وأصدق من حب الأم لأولادها، كل عام وأنتَ صديقي وحبيبي وسعادتي".

تابع موقع تحيا مصر علي