عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يغري طارق حامد بـ15 مليون جنيه لخطفه من الزمالك في الصيف

طارق حامد
طارق حامد

أكد الإعلامي محمد فاروق أن  طارق حامد لاعب اتحاد جدة السعودي دخل دائرة اهتمامات نادي بيراميدز تمهيدا للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية القادمة.

بيراميدز يدخل في مفاوضات جادة مع طارق حامد 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج" البريمو" على قناة "تن":" نادي بيراميدز رصد مبلغ يقترب من 15 مليون جنيه كراتب سنوي للتعاقد مع طارق حامد لتعزيز صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وأوضح أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق أبدى ترحيبه بالتعاقد مع طارق حامد لتدعيم صفوف السماوي في الموسم المقبل وخاصة وأن الفريق بات قريبا من حسم المقعد الثاني والمشاركة لأول مرة في تاريخه بدوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل.

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن نادي بيراميدز يريد ضم طارق حامد خلال الميركاتو الصيفي، مشيرا إلى أن المفاجأة في رغبة النادي السماوي في ضم إمام عاشور.

بيراميدز يفاوض إمام عاشور 

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "نادي بيراميدز قدم عرضا لنادي ميتلاند من اجل ضم امام عاشور مقابل 4 مليون دولار لضمه نهائيا، او استعارته لمدة موسم مقابل مليون و 300 الف دولار، وحال تفعيل بند ضمه نهائيا مقابل 2.7 مليون دولار".

وأضاف: "ميتلاند كان متمسكا بوجود امام عاشور لكن هناك اغراءات مالية كبيرة للاعب والنادي الدنماركي".

وواصل: "بيراميدز يسعى لصناعة فريق قوي من اجل دروي ابطال افريقيا ومتمسك بكل لاعبيه المميزين، وسيقوم بتغيير بعض المحترفين مثل فخر الدين بن يوسف".

شبانة: بيراميدز عرض على طارق حامد مليون دولار سنويا

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن نادي بيراميدز يحاول التعاقد مع طارق حامد في الموسم القادم، مع امكانية رحيله عن نادي اتحاد جدة السعودي.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "بيراميدز بدأ يغري اللاعبين بأنه سيعطيهم راتبهم بالدولار، في محاولة لحسم بعض الصفقات الجديدة خلال الميركاتو الصيفي".

وأوضح: "عرض مسئولو بيراميدز على طارق حامد التوقيع لمدة موسمين على أن يصل عقده إلى مليون دولار في الموسم الواحد ويتقاضى عقده بالدولار وليس بالجنيه".

وأضاف: "بيراميدز قريب من ضم مصطفى فتحي واللاعب اعلن انه قد يبقى في صفوف الفريق الموسم المقبل بعد تجربة مع العين".

تابع موقع تحيا مصر علي