عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يفتقد عمرو السولية 3 مباريات بسبب إصابة الخلفية

عمرو السولية
عمرو السولية

يفتقد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خدمات عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق الأحمر، خلال مواجهات الدوري المقبلة، وذلك بعدما يستعد المارد الأحمر لمواجهة البنك الأهلي في بطولة الدوري المصري. 

الأهلي يفتقد خدمات عمرو السولية في 3 مباريات 

وعلم تحيا مصر أن إصابة عمرو السولية في العضلة الخلفية والتي تعرض لها خلال مواجهة الفريق أمام فريق حرس الحدود يوم الخميس الماضي، ستجعله يغيب عن النادي الأهلي أمام البنك الأهلي وفيوتشر بالإضافة إلى مواجهة الإسماعيلي. 

ومن المقرر أن يخضع عمرو السولية لبرنامج تأهيلي من أجل التعافي من الإصابة والعودة مرة أخرى للمشاركة في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر. 

تأجيل مصير طاهر محمد طاهر مع الأهلي 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي قرر تأجيل مصير طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأحمر بشكل مؤقت لنهاية الموسم الجاري.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" النادى الأهلى فتح الباب أمام فكرة خروج طاهر محمد طاهر جناح الفريق على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على ضوء الصفقات الجديدة".

وتابع:" الصفقات الجديدة داخل صفوف نادى الأهلى سوف تحدد بشكل نهائى موقف طاهر محمد طاهر حيث حال تعاقد الفريق مع جناح مميز سيكون هناك تفكير فى خروجه للإعارة".

الأهلي يلمح بدفع غرامة كهربا

لمح النادي الأهلي، بإمكانية دفع غرامة لاعب الفريق الأول لكرة القدم محمود عبد المنعم كهربا، لـ نادي الزمالك، وذلك من خلال نشر منشور غامض عبر حسابات النادي الرسمية على فيس بوك.

ونشرت صفحة  الأهلي الرسمية  منشور“ فيس بوك، وألحقت به صورة لـ كهربا، وعلقت قائلة: “ وَسَيفي كانَ في الهَيجا طَبيباً.. يُداوي رَأسَ مَن يَشكو الصُداعا”.

ومن المنتظر أن يساهم النادي الأهلي، في دفع الغرامة الموقعة على كهربا، من جانبب الاتحاد الدولي، لصالح نادي الزمالك، والمقدرة بنحو 100 مليون جنيه، خلال الفترة القليلة المقبلة، حتى لا يتعرض اللاعب للإيقاف مرة أخرى.

تصريحات شادي محمد بعد مباراة الأهلي ومنتخب السويس 

وقال شادي محمد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مباراة أمس بين الأهلي ومنتخب السويس كانت صعبة بالطبع، والأهلي قدم مباراة كويسة ولكن كان ينقصه فقط إنهاء الهجمات، مثل كرة كهربا، ولكن لابد من التحية لمنتخب السويس للمدرب ميمي فريد وكوكو حارس المرمي، ولولا حارس الفريق كانت المباراة ستحسم من البداية.

وأضاف:" لكن يظل الأهلي هو الأهلي وقادر على الفوز بالمباراة فى أى وقت وهو ما حدث من جانب حسين الشحات قبل نهاية اللقاء، وفوز كان مهم لأنه بعد بطولة إفريقيا بجانب أنه مباراة كأس مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي