عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكاء الدكتور علي جمعة أثناء حديثه عن وفاة الرسول - فيديو

الدكتور علي جمعة
الدكتور علي جمعة

بكي الدكتور علي جمعة، عضو هيئة كبار العلماء، مفتي مصر السابق، أثناء حديثه عن حجة الوداع، ووفاة الرسول صلى الله عليه وسلم. 

وتابع عضو هيئة كبار العلماء، مفتي مصر السابق، ، خلال تغطية خاصة ليوم عرفة على قناة الناس، اليوم الثلاثاء: "الرسول حج حجة واحدة، واعتمر 4 عمر، وقال فى خطبته لعلى لا ألقاكم بعد عامى هذا، فهذه الكلمة لخصت الإسلام، ويقال إنه لما نزلت سورة النصر، ففهمها الصحابى إنها تنعى رسول الله وتهيئه للقاء ربه".

مصطفى حسنى: سيدنا النبي نصحنا بـ4 أذكار يوميًا

قال الداعية الإسلامي مصطفى حسنى، إن سيدنا النبي محمد صلى الله عليه وسلم، نصحنا بأربعة اذكار، اول ذكر للنبي وصى به قال صلى الله عليه وسلم خير الدعاء دعاء يوم عرفة وخير ما قلت انا والنبيون من قبلي لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.

وتابع حسنى، خلال تغطية خاصة ليوم عرفة على قناة الناس، اليوم الثلاثاء: "عندك مائة لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، ده الذكر الاول، الذكر التاني الف لا اله الا الله الذكر التالت الف صلاة على النبي. الذكر الرابع الف استغفار. يبقى مية لا اله الا الله وحده لا شريك له. له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قديرالف لا اله الا الله الف صلاة على النبي. بالصيغة المحببة".

وتقدم قناة "الناس" تغطية خاصة ليوم عرفة من المشاعر المقدسة وتصعيد ضيوف الرحمن إلى مشعر عرفات.

وتستضيف قناة "الناس" كوكبة من علماء الأزهر الشريف للحديث عن ركن الحج الأعظم وفضل هذا اليوم وما يجب على المسلم فعله للفوز بثواب يوم عرفة المبارك.

تابع موقع تحيا مصر علي