عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يفوز على غزل المحلة بثنائية ويواصل مطاردته لبيراميدز على المركز الثاني

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، فوزًا هامًا على فريق غزل المحلة بنتيجة هدفين دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تشكيل غزل المحلة لمواجهة الزمالك في الدوري 

أعلن رضا شحاتة المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة، تشكيل فريقه لمواجهة فريق الزمالك، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين بعد قليل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

حراسة المرمى: أحمد ميهوب.

الدفاع: معاذ الحناوي، مصطفي العش، بازوكا، إيهاب سمير.

الوسط: محمد جابر، حميد ماو، النادري.

الهجوم: تشارلز، جابريل اوريك، أحمد الشيخ.

دكة البدلاء: محمود الحضري - أحمد رضا - السيد الشبراوي - الاخميمي- طارق سامي- كريم مصطفي- حازم مرسي - هاني عادل - عاطف الحكيم.

تشكيل الزمالك لمواجهة غزل المحلة في الدوري 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة غزل المحلة المقرر لها في التاسعة والنصف مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

حراسة المرمى: محمد صبحى.

خط الدفاع: أحمد فتوح - محمد عبدالغنى - مصطفى الزنارى - حمزة المثلوثى.

خط الوسط: عمر جابر - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو" - أحمد بلحاج.

خط الهجوم: علي ياسر  - سيف الدين الجزيرى.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، السيد عطية  ومحمد أشرف "روقا" و ومحمد حسام "بيسو" ونبيل عماد دونجا  و سيد عبد الله "نيمار" ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وإبراهيما نداي ومصطفى شلبي ومحمد صلاح زكي.

تابع موقع تحيا مصر علي